رومارينيو يضع "شرط صعب" ينذر برحيله عن الاتحاد

تاريخ النشر: 12/11/2019
2996
منذ 4 سنوات
رومارينيو يضع "شرط صعب" ينذر برحيله عن الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وضع البرازيلي رومارينيو المحترف في صفوف فريق الاتحاد شرط ضروري على إدارة "العميد"، من أجل تجديد عقده.

وكان الهولندي تين كات المدرب الجديد لفريق الاتحاد، قد شدد على إدارة أنمار الحائلي، سرعة التجديد للنجم البرازيلي، لا سيما وهو أحد العناصر الأساسية في الفريق.

ووفقًا لصحيفة "الرياض"، تحركت إدارة الاتحاد للتجديد مع المحترف البرازيلي، إلا أن رومارينيو طالب بالحصول على كافة مستحقاته قبل التفاوض على تجديد عقده.

وينتهي عقد رومارينيو مع نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، وهذا ينذر "النمور" بأن اللاعب سيكون متاح للتوقيع لأي نادي مجانًا خلال يناير المقبل. 

وفي سياق متصل، ترددت آنباء خلال الفترة الراهنة، عن رغبة نادي الهلال في التعاقد مع مهاجم الاتحاد، وهذا يعب الأمور على الإدارة الاتحادية في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يتعرض لها "العميد".

تصل قيمة الغرامات على نادي الاتحاد، إلى 100 مليون ريال، آخرها مستحقات اللاعب السابق في الفريق أحمد العوفي.

جدير بالذكر، أن الاتحاد مرفوع عليه 5 قضايا حاليًا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخلاف قضية العوفي، هناك مستحقات لكل من الكرواتي سلافين بيليتش والتشيلي لويس سييرا، المدربان السابقان للفريق الأول، بالإضافة إلى اللاعب الإيفواري سانوجو، فضلًا عن حقوق نادي باوك من بيع بريجوفيتش. 



حمل تطبيق سعودي الآن