السيناريو المصري الحل الوحيد.. مطلب هلالي هام بسبب "مجاملة" النصر

تاريخ النشر: 11/11/2019
6059
منذ 4 سنوات
السيناريو المصري الحل الوحيد.. مطلب هلالي هام بسبب "مجاملة" النصر

شنت جماهير الهلال، حملة مطالبات كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما قالوا إنه مجاملة لفريق النصر، بعد إعلان موعد كأس السوبر السعودي.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقامة كأس السوبر بين النصر "بطل الدوري"، والتعاون "حامل لقب الكأس"، يوم 4 يناير 2020، في مدينة جدة، وذلك بالتزامن مع الحدث العالمي المتمثل في استضافة السوبر الإسباني.

ودشنت جماهير الهلال، هشتاجًا بعنوان "#سوبر_الهلال_والاتحاد_مطلب"، وذلك للمطالبة بلعب مبارة كأس السوبر التي تم إلغاءها في عام 2017.

وتساءلت جماهير الهلال، في هذا الهشتاج عن السبب في إلغاء سوبر 2017، والإصرار على إقامته في الموسم الحالي، معتبرين أن هذا الأمر يمثل سلب لحقوق الزعيم والعميد، واللذان كانا من الممكن أن يضيفا لقب آخر لخزائنهما.

ودعا الهلاليون، اتحاد الكرة، بإقامة سوبر 2017، بعد مباراة النصر والتعاون مباشرة، لأنه تم إلغاءه في الأساس بسبب معسكر منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

* السيناريو المصري..

وتعيد مطالبات جماهير الهلال إلى الذاكرة، السيناريو المصري الذي يحدث في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وبالتحديد في كأس السوبر المحلي.

والاتحاد المصري لكرة القدم، نظرًا لضغط "الروزنامة الكروية" واستضافة بطولة أمم إفريقيا، وتوقف المسابقات المحلية أكثر من مرة، قرر إقامة كأس السوبر الخاص بموسم 2017-2018 والذي جمع بين الأهلي والزمالك، في شهر سبتمبر الماضي.

أما سوبر 2018-2019 فقرر الاتحاد المصري إقامته في شهر يناير القادم، حيث يجمع أيًا بين عملاقي القارة الإفريقية الأهلي والزمالك.

ولذلك السؤال المطروح الآن.. "هل يُعاد السيناريو المصري في الملاعب السعودية بإقامة كأسي سوبر في موسم رياضي واحد فقط؟".

حمل تطبيق سعودي الآن