صفقة جديدة "تغري" الهلال والنصر

تاريخ النشر: 11/11/2019
2795
منذ 4 سنوات
صفقة جديدة "تغري" الهلال والنصر

تواصل الأندية الكبرى في المملكة العربية السعودية، تخطيطها لفترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم صفوفهم للمنافسة بقوة في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، فإن النجم التونسي الكبير يوسف المساكني، قرر الرحيل عن الدحيل القطري، في فترة الانتقالات الشتوية بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي لفريقه.

وأشارت التقارير، إلى أن الدحيل يتفاوض مع الفرنسي سمير نصري، نجم أندرلخت البلجيكي، لضمه إلى صفوفه بدلًا من المساكني.

وما يعزز من هذه الأنباء، هو حضور نصري، في مدرجات ملعب مباراة الدحيل والسد، ضمن منافسات الدوري القطري، والذي انتصر فيها الأول بأربعة أهداف مقابل واحد.

* دعوة جماهيرية

ومع اقتراب رحيل المساكني "29 سنة"، عن الدحيل، اشتعلت المنافسة بين عدد من الأندية السعودية، لضم اللاعب التونسي في الميركاتو الشتوي.

ولم يقتصر الأمر على متابعة بعض الأندية السعودية لوضع اللاعب فقط، بل وصل الأمر إلى مطالبة الجماهير لمجالس إداراتها، التعاقد مع المساكني، لما يمثله من إضافة فنية كبرى.

ومن أبرز الجماهير التي طالبت أنديتها بالتعاقد مع المساكني، البالغ من العمر 29 سنة؛ هم: مشجعو "الهلال والنصر".

ويستعرض "سعودي سبورت"، تقرير عن مدى حاجة الهلال أو النصر لصفقة يوسف المساكني..

* الهلال

طالبت بعض جماهير الهلال، بالتعاقد مع المساكني كبديل للإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذي يتعرض لانتقادات عنيفة، خاصة بعد إهداره العديد من الفرص في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا رد ديموندز الياباني.

ومراكز المساكني الذي يلعب فيها، بهم العديد من النجوم المتألقين في الهلال، ولكنه قد يحل أزمة عدم تواجد بدلاء للأساسيين في هذه المراكز.

والنجم التونسي يلعب في مركز صناعة اللعب، والذي يتواجد به كارلوس إدواردو وسيباستيان جيوفينكو، والجناح الأيسر الذي يضم سالم الدوسري.

* النصر

خرجت بعض الأصوات النصراوية، التي تطالب بالتعاقد مع المساكني، بديلًا للصفقة التي تردد أن العالمي يتفاوض معها وهو المغربي يونس بلهندة.

وبالفعل.. قد يكون النصر في حاجة أكثر للمساكني، خاصة في ظل الأنباء المتكررة عن التخلص من النجم النيجيري أحمد موسى.

كما أن المساكني قد يكون بديلًا للبرازيلي جوليانو دي باولا، والتي قالت بعض التقارير الصحفية، أنه تلقى العديد من العروض سواء الأوروبية أو في بلاده.

جدير بالذكر أن المساكني، يلعب في صفوف الدحيل منذ عام 2013، حيث شارك مع الفريق الأول في 149 مباراة، سجل خلالها 85 هدفًا وصنع 64 آخرين.

وقبل الانتقال إلى الدحيل، لعب المساكني مع فريق الترجي التونسي، حيث شارك في 133 مباراة، سجل خلالها 46 هدفًا وصنع 37 آخرين.

اقرأ أيضا

المريسل ساخرا: الاتحاد سيصمت عن مفاوضات الهلال مع نجمه دعما للزعيم"

أبدع في المونديال.. صراع بين الهلال والنصر على "نجم الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن