هل يكون ديمبيلي بديل محمد صلاح في ليفربول؟.. كلوب يجيب

تاريخ النشر: 07/05/2018
7699
منذ 6 سنوات
هل يكون ديمبيلي بديل محمد صلاح في ليفربول؟.. كلوب يجيب

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن رغبته القوية في التعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل المهاجم صاحب الـ 21 عاما، مطلع الموسم الجاري لبرشلونة قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل مبلغ قياسي بلغ 100 مليون يورو.

وجاء تعاقد برشلونة مع ديمبيلي لتعويض رحيل البرازيلي نيمار، لباريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، خاصة أن الشاب الفرنسي يجيد اللعب في مركزي الجناح والمهاجم الصريح.

وقال كلوب عند سؤاله عن إمكانية تعاقد ليفربول مع عثمان ديمبيلي، ليجيب قائلا: "إذا كان اللاعب متاحا في الانتقالات الصيفية، أظن أنني مهتما بالحصول على خدماته، فهو لاعب رائع".

وتناقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تقارير عن رغبة برشلونة، في الاستغناء عن خدمات مهاجم رين الفرنسي السابق، بسبب كثرة إصاباته إضافة لعدم قدرته خلال موسم كامل في إثبات قدراته وحجز مقعد أساسي في التشكيل الأساسي للبلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني، إلى أن ديمبيلي حال انتقاله لليفربول قد يكون البديل الأنسب للدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز هذا الموسم، والذي يرتبط اسمه بقوه بالذهاب لبرشلونة أو ريال مدريد الإسبانيان.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 43 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول، حيث صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا، بفارق 6 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الوصيف.

ويرفض النادي الإنجليزي السماح لمحمد صلاح بالرحيل لريال مدريد أو برشلونة، إلا بعد التعاقد معه بديل مميز له، خاصة لمنع تكرار سيناريو البرازيلي، والمنتقل للفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يصوم "3/4 اليوم" في كييف

أسطورة ريال مدريد يحذر مارسيلو من محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن