صور| الحكم يثير الجدل بين ليفربول ومانشستر سيتي.. تعرف على صحة قراراته

تاريخ النشر: 10/11/2019
455
منذ 4 سنوات
صور| الحكم يثير الجدل بين ليفربول ومانشستر سيتي.. تعرف على صحة قراراته

يتقدم نادي ليفربول، في النتيجة حتى اللحظة، أمام مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وافتتح البرازيلي فابينهو أهداف اللقاء لصالح الريدز سريعًا في الدقيقة 6، قبل أن يضيف محمد صلاح هدف الفريق الثاني في الدقيقة 13، وأودع ساديو ماني رأسية رائعة في شباك السيتي في الدقيقة 51، قبل أن يقلص بيرناردو سيلفا الفارق إلى هدفين فقط، حين سجل ببراعة في الدقيقة 78.

وأثار حكم الساحة رفقة حكم الفيديو المساعد، الجدل في المباراة، بعد احتسابه لقرارات مثيرة، تسببت بشكل مباشر في تفوق ليفربول بالنتيجة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت" بالصور، صحة قرارات الحكم من عدمها، خاصة في لقطتي الهدف الأول والثاني:

* تظهر الصورة الأولى، ارتطام الكرة في يد بيرناردو سيلفا، قبل أن تلمس يد أرنولد اليمنى، لكن الحكم أمر باستكمال اللعب، وما زاد الأمر تعقيدًا، أن ليفربول أحرز هدفه الأول في نفس الدقيقة، ومن متابعة لنفس الكرة.

وبين شوطي المباراة، أكد خبراء التحكيم في ستوديوهات التحليل، أن قرار الحكم باحتساب هدف فابينهو، هو قرار صحيح دون شك



* في الصورة الثانية، اعترض الجهاز الفني بمانشستر سيتي، على هدف محمد صلاح، وطالب اللاعبون باحتساب "تسلسل"، لكن حكم اللقاء، وتقنية الفيديو معًا، أكدوا على أحقية ليفربول، باحتساب الكرة هدفًا صحيحًا، وهو ما يظهر واضحًا بإضافة الخط الافتراضي، لحسم الأمر




حمل تطبيق سعودي الآن