الإعلان عن مواعيد ومكافآت كأس السوبر الإسباني بالسعودية

تاريخ النشر: 09/11/2019
3028
منذ 4 سنوات
الإعلان عن مواعيد ومكافآت كأس السوبر الإسباني بالسعودية

تتقرب المملكة العربية السعودية من استضافة منافسات كأس السوبر الإسباني، بشكله الجديد الذي سيشارك فيه أربعة أندية للمرة الأولى في التاريخ.

وسينافس على لقب كأس السوبر في النسخة المقبلة، أندية برشلونة بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد وصيف البطل، بالإضافة لفالنسيا الفائز بالكأس، كذلك أتلتيكو مدريد ثالث الليجا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المملكة العربية السعودية، هي الأقرب حاليا لاستضافة منافسات السوبر الإسباني، خاصة أنها صاحبة أفضل العروض المالية سواء للأندية أو الاتحاد.

وأوضحت أن الجوائز المالية، لكأس السوبر الإسباني بشكله الجديد تصل إلى 50 مليون يورو، في أربعة أيام فقط، وهي مدة البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 8 إلى 12 يناير المقبل.

وأشارت إلى أن البطل والوصيف سيحصل كل منهما على مبلغ 12 مليون يورو، بينما سيكون نصيب الخاسرين في الدور نصف نهائي 8.9 مليون يورو لكل فريق منهما، بالإضافة لما سيحصل عليه الاتحاد الإسباني من أموال.

وأكدت أن منافسات السوبر الإسباني، ستقام في مدينة جدة، وتحديدا على ملعب الجوهرة المشعة، حيث سيلعب النصف نهائي الأول يوم الأربعاء (8-1-2020)، وسيكون النصف نهائي الأخر يوم الخميس (9-1-2020).

وستلعب المباراة النهائية على ملعب الجوهرة المشعة يوم الأحد الموافق (12-1-2020)، حيث سيتم يوم الأثنين المقبل سحب قرعة مباراتي الدور نصف نهائي.


اقرأ أيضا

تعديلات جذرية على مسابقتي كأس الملك والسوبر الإسباني

ماركا: السعودية تستضيف كأس السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن