أسامة هوساوي: 4 تعليمات ضرورية لعبور أوراوا ونصيحة خاصة للبليهي

تاريخ النشر: 08/11/2019
343
منذ 4 سنوات
أسامة هوساوي: 4 تعليمات ضرورية لعبور أوراوا ونصيحة خاصة للبليهي

حرص أسامه هوساوي لاعب الهلال السابق والمنتخب الوطني السعودي سابقًا، عدة نصائح إلى لاعبي "الزعيم" لحسم لقب دوري أبطال آسيا 2019.

ويحل فريق أوراوا ضيفًا على نظيره الهلال، يوم 9 نوفمبر القادم، على ملعب محيط الرعب، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيقام لقاء العودة يوم 24 من الشهر ذاته في اليابان.

وشدد هوساوي في تصريحات تليفزيونية، لاعبي الهلال، ضرورة توخي الحذر من الكرات العكسية المرتدة للاعبي أوراوا، لأنها تعد سلاحهم الأساسي خاصة على ملعب محيط الرعب.

وأضاف مدافع الهلال السابق: "لاعبو الشرق الآسيوي أقل مهارات ولكن أكثر انضباطية تكتيكية من لاعبي غرب آسيا، لذلك يتوجب على كافة عناصر الزعيم التركيز طوال المباراة وعدم الاندفاع واللعب بعشوائية".

وأردف أسامه هوساوي: "انصح البليهي الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خاصة خلال الوقت الراهن، لعدم الاستماع للأشخاص السلبيين، لافتًا أنه أفضل لمباراة أوراوا من عبدالله الحافظ وجحفلي، نظرًا لأن أقدامه في الملعب بشكل مستمر".

واختتم المدافع الدولي تصريحاته، قائلًا: "الهلال يلعب بطابع هجومي، وهذا النهج يخدمه في الدوري ولكن في آسيا الوضع مختلف، وعلى المدرب الحذر من تلقي أي أهداف في مباراة الذهاب".

جدير بالذكر، أن الهلال حقق لقب دوري أبطال آسيا موسمي (1991-2000) على النظام القديم للبطولة، ما يعني أن آخر بطولة آسيوية لـ"الزعيم" مضى عليها قرابة الـ 19 عام، في حين حصل على الوصافة خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يحمل كأس آسيا في محيط الرعب

في رسالة نارية.. هوساوي يرد على اعتزاله دوليا بسبب "شارة القيادة"

حمل تطبيق سعودي الآن