صباحات النصر| الهلال يحقق العالمية وصدارة غضب واستفسار عن لجنة المنشطات

تاريخ النشر: 07/11/2019
10958
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| الهلال يحقق العالمية وصدارة غضب واستفسار عن لجنة المنشطات

احتفلت جماهير نادي النصر، بالفوز الذي حققه العالمي أمام الفيصلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النصر قد حقق فوزا غاليا أمام الفيصلي بهدفين نظيفين، قاده لتقاسم صدارة جدول الدوري مع الهلال بنفس الرصيد 20 نقطة، فيما جاء الفيصلي رابعا بـ 17 نقطة.

وكتب الإعلامي محمد الدويش عبر صفحته الشخصية بموقع "توتير" : "تجربة النصر ملهمة لجاره في العريجاء .. الموسم الماضي في بضع جولات لحق بالبطولة، هذا الموسم وفي بضع جولات لحق بنقاط الاول، لا تيأس عزيزي الهلال فربما يتحقق حلم العالمية بعد هذا الـ بضع من السنين". 

الشباب ينهي آمال الهلال في التعاقد مع "صمام الأمان"

ويدخل نادي الهلال مواجهة هامة أمام أوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت المقبل في ملعب محيط الرعب، وستكون مواجهة الإياب يوم 24 من نوفمبر الجاري.

وبعد فوز النصر، أكد الإعلامي عبد الكريم الزامل، أن هذا الانتصار سيشكل ضغط على الهلال، مضيفا أن الطقطقة ملح الدوري.

وكتب أحد الجماهير أن إدارة النصر، يجب عليها التعاقد مع حارس مرمى، سواء ياسر المسيليم أو مصطفى ملائكة، فالفريق أمامه بطولة آسيا، ووليد عبد الله موقوف خمس مباريات، ويجب أن يكون هناك بديلا للأسترالي براد جونز.

واندهش مشجع منتمي للهلال من فوز النصر السهل أمام الفيصلي، متسائلا عن ماذا يصيب الأندية أمامه، كأنها أفلام هندية يجب أن نصدقها للإثارة فقط.

وتابع: الأندية تكون في قوة كبيرة ونشوه ولكن نتفاجأ في هذه الأندية أنها تسلم المباراة لنصر بمستوى باهت، يا ترى هل للجنة المنشطات موجودة.

اقرأ أيضا .. ترتيب الدوري| النصر يشعل الصدارة والتعاون يقفز بعد حسم "المؤجلات" 

الفراج يحسم.. "من يتصدر الدوري؟ الهلال أم النصر" 

أرقام ليلة الأبطال| أصغر لاعب يسجل هاتريك وأول طرد في التاريخ لحارس بديل

اقرأ أيضا

بالأرقام.. سلطان الغنام رجل مباراة النصر والفيصلي

الفراج يحسم.. "من يتصدر الدوري؟ الهلال أم النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن