الجوكم يوضح الفارق بين النصر والهلال في الدوري وفرصته من بطولة آسيا

تاريخ النشر: 03/11/2019
743
منذ 4 سنوات
الجوكم يوضح الفارق بين النصر والهلال في الدوري وفرصته من بطولة آسيا

وضع الكاتب والناقد الرياضي عيسى الجوكم، مقارنة بين نادي الهلال وغريمه التقليدي النصر، بخصوص التمسك بصدارة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة، وحال فوزه سيتربع على صدارة الدوري بفارق المواجهات المباشرة مع الهلال صاحب الصدارة بـ20 نقطة.

وقال عيسى الجوكم في تصرحات إذاعية، اليوم الأحد: "النصر عندما يتمسك بالصدارة صعب جدًا جدًا أن يفلتها، بعكس الهلال الذي يفقدها في مباريات سهله على ملعبه". 

وتوج النصر الموسم الماضب بالدوري الاستثنائي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي نادي الهلال صاحب الوصافة بـ 69 نقطة، بعدما كان "الزعيم" على رأس جدول الترتيب لجوالات عديدة، ونفس السناريو يكاد يتكرر الموسم الجاري، حيث يتبقى لـ"العالمي" مباراة مؤجلة، إن حالفه التوفيق وحقق نتيجة الفوز سيعتلي الترتيب بفارق المواجهات المباشرة مع الهلال، الذي انفرد بالصدارة منذ انطلاق المسابقة.

وتطرق الجوكم للحديث عن فرصة الهلال للفوز بدوري أبطال آسيا، قائلًا: "الهلال كان مرشح فوق العادة في نهائي سيدني وأوراوا وخسر، وقد تنقلب المعادلة هذه المرة أمام أوراوا ويحقق اللقب دون ترشيح".

يحل فريق أوراوا ضيفًا على نظيره الهلال، يوم 9 نوفمبر القادم، على ملعب محيط الرعب، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيقام لقاء العودة يوم 24 من الشهر ذاته في اليابان.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. النصر يضرب بقوة ويرد قانونيا على لجنة الانضباط

رد عاجل من الشارقة بشأن انتقال نجم الفريق إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن