الكشف عن السر وراء رفض مدرب ريال مدريد السابق خلافة سييرا في الاتحاد

تاريخ النشر: 03/11/2019
848
منذ 4 سنوات
الكشف عن السر وراء رفض مدرب ريال مدريد السابق خلافة سييرا في الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن وجهة إدارة الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي، للتعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأول لكتيبة "النمور"، خلفًا للتشيلي سييرا.

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن إقالة المدرب التشيلي سييرا من تدريب الفريق الأول، عقب الخسارة أمام الوحدة، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعيين محمد العبدلي بدلًا منه، حتى يتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

ووفقًا لصحيفة "AS" الإسبانية، اليوم الأحد، فأن نادي الاتحاد، كان يرغب في التعاقد مع المدرب الإسباني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد السابق.

وأشارت ذات الصحيفة إلى صرف إدارة الاتحاد النظر عن التعاقد مع المدرب الإسباني بسبب راتبه الضخم، لافتًه أن في الكواليس تجري مفاوضات مع البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق ألماريا الإسباني والتعاون السابق.

جدير بالذكر، أن الاتحاد يعاني خلال السنوات الأخيرة، من تخبط في القرارات الإدارية، أدت إلى هبوط حاد في المستوى العام للفريق، ليصل به الحال للمنافسة على الهبوط كما حدث الموسم الماضي، فضلًا عن تغيير 3 مدربين خلال 2018، وصولًا إلى الوقت الراهن حيث يقبع "العميد" في المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط من 9 مباريات، حقق الفوز 3 مرات وتعرض للخسارة في 6 لقاءات أخرى.



Image


اقرأ أيضا

تعليق ناري من رئيس عفيف بعد رفض اتحاد الكرة نقل مباراة النصر إلى الرياض

قرار عاجل من إدارة الاتحاد خوفا من تكرار سيناريو سييرا

حمل تطبيق سعودي الآن