خيمي: الاتحاد أصبح "ممر".. فهل يعود أمام الأهلي بـ 7 سنين عجاف !

تاريخ النشر: 31/10/2019
1016
منذ 4 سنوات
خيمي: الاتحاد أصبح "ممر".. فهل يعود أمام الأهلي بـ 7 سنين عجاف !

قال حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي السابق، مع احترامي لأي ديربي أو كلاسيكو، المباراة الأولى في المملكة هي مواجهة الهلال والنصر، لا تقولي اتحاد ولا أهلي".

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الأهلي، مساء اليوم الخميس المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف حاتم خايمي في تصريحات تليفزيونية: "منذ سنوات طويلة لم نرى الاتحاد، أو الأهلي، يتنافسون على مقدمة الدوري، حينما نرى الأهلي ينافس نجد الاتحاد في المؤخرة والعكس، لذلك المباراة دائما لا ترتقي للمستوى الفني، وحتى الإثارة في الملعب غير موجودة".

وتابع رئيس نادي الوحدة السابق: "الاتحاد لم يهزم الأهلي في الدوري منذ 7 سنوات، ولكن العميد لديه جمهور يهز الأرض، فقد لعب الفريقين 14 مباراة في الدور فاز الأهلي في 7 وتعادلوا في 7".

وأردف حاتم خيمي: "الأهلي لديه لاعبين ولكن لا يمتلك من يسير هؤلاء النجوم، ولكن المصيبة في الاتحاد أكبر، لا لاعبين ولا مسييرين أو إدارة".

وأستطرد رئيس الوحدة السابق: "فريق الاتحاد الآن أصبح (ممر)، حيث يعد أسهل منظومة دفاعية في الدوري السعودي، والفريق مقبل على كارثة مرة أخرى".

واختتم حاتم خيمي رؤيته لمباراة ديربي جدة، متسائلًا: "هل يعود الاتحاد بعد 7 سنوات عجاف أمام الأهلي".

ويعاني الاتحاد خلال السنوات الأخيرة، من تخبط في القرارات الإدارية، أدى إلى هبوط حاد في المستوى العام للفريق، ليصل به الحال للمنافسة على الهبوط كما حدث الموسم الماضي، فضلًا عن تغيير 3 مدربين خلال 2018، وصولًا إلى الوقت الراهن حيث يقبع "العميد" في المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط من 8 مباريات، حقق الفوز 3 مرات وتعرض للخسارة في خمسة أخرى.

في المقابل، يحتل النادي الأهلي المركز الرابع بترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 14 نقطة، من 8 مباريات، حقق الفوز 4 مرات وتعادل في إثنين وخسر مثلهم.

حمل تطبيق سعودي الآن