صباحات النصر| الصرامي "قاصف جبهات" وأدلة تدين الهلال في ديربي الرياض

تاريخ النشر: 31/10/2019
20953
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| الصرامي "قاصف جبهات" وأدلة تدين الهلال في ديربي الرياض

خرجت جماهير نادي النصر، لتعلن عن غضبها من العقوبات التي تعرض لها الفريق، من لجنة الانضباط، بعد مباراة الهلال في ديربي الرياض، والتي حسمها العالمي بهدفي عبد الرزاق حمد الله في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت لجنة الانضباط معاقبة النصر، مبلغ 107 ألف ريال بسبب رمي جماهير النادي قوارير مياه تجاه لاعبي الهلال بعد نهاية المباراة.

واتخذت جماهير النصر، من موقع "تويتر" منبرا لتعلن فيه عن غضبها بعد العقوبات المالية التي تعرض لها النادي.

وكتب فواز الشلوي قائلا: "يا ساتر .. تغريم نادي النصر 107 ألف ريال، عشان رمي قوارير بدون أدلة واضحة، وجمهور الهلال الموسم الماضي رمو العويس بالحديد ولاعبين التعاون بالقوارير والنعول ولا غرامات مالية ولا أي شئ يذكر .. إنه الفساد الأزرق يا سادة".

ونشر صفحات النصر، فيديو لإحدى مشجعات نادي الهلال، أثناء قذف أمرابط بزجاجة مياه، مطالبين بضرورة الدفاع عن حقوق النادي، وتغريم الهلال أم أم أن العقوبات تكون للنصر فقط.

وكتب الإعلامي محمد شنوان العنزي: "مشجعة هلالية تقذف أمرابط بعلبة مياه، والكل شاه اللقطة، ولجنة الانضباط تعاقب جمهور النضر .. فعلا انضباط".

وقال آخر: أن لجنة الانضباط لم تعاقب جمهور الهلال ولا بريال واحد ناشرا فيديو لقذف لاعبي النصر بالقوارير أثنا الاحتفال بهدف حمد الله، وتعاقب النصر بمثة ألف على علب لم نراها.

وأشاد أحد الجماهير بالمتحدث الرسمي لنادي النصر، سعود الصرامي، خلال استفاضته في أحد البرامج التليفزيونية أثناء سؤاله لأحد الإعلاميين المنتمين لنادي الهلال، بشأن انتقاد لاعبي الزعيم مع الفريق، والعكس مع المنتخب.

وجاء رد الإعلامي الهلال أن لاعبي الزعيم هم الأفضل في المملكة، ليبادره الصرامي برد : عشان كدا تعادل المنتخب مع فلسطين.

اقرأ أيضا

"عودة أمرابط" تشعل مران النصر استعدادا لأبها

الهلال أم النصر.. تعليق ناري من وليد الفراج على أزمة "كبير الرياض"

حمل تطبيق سعودي الآن