صباحات النصر| شطب نجم الهلال والعالمي سيد آسيا وسخرية من مكافآت التعادل

تاريخ النشر: 30/10/2019
8737
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| شطب نجم الهلال والعالمي سيد آسيا وسخرية من مكافآت التعادل

مازالت توابع مباراة الهلال والنصر، تلقي بظلالها على الشارع الرياضي، حيث تستمر الاحتفالات من جانب الإعلاميين المنتمين للعالمي.

وطالب الإعلامي فهد اللهيبي، بمعاقبة نواف العابد لاعب الهلال، بسبب تدخله العنيف نور الدين أمرابط لاعب النصر.

وكتب اللهيبي عبر صفحته بموقع "تويتر" :"يا لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، لا نطالب بشطب نواف العابد على تعمده إلحاق الأذى بالنجم أمرابط، لأنه تلاعب بلاعبي الهلال في الملعب".

وتابع: "لكن نظاما يستحق العقوبة الأعلى بالإيقاف، فما هكذا يكون التنافس، فنجوم النصر حمايتهم إلزامية كما يحمى لاعبي الهلال".


وقال نجم الكرة السعودية السابق، علي كميخ في تصريحات تليفزيونية، أن النصر أصبح الآن هو سيد آسيا، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمام الهلال بنتيجة "2-1" في دوري المحترفين بملعب محيط الرعب.


وقال الإعلامي فهد الطخيم أن أحد زملائه قال على الهواء أن لاعبي النصر سيلعبون بخشونة ضد الهلال، وما ظهر خلال المباراة كان العكس، بارزا التدخل العنيف لنواف العابد على أمرابط في اللقاء.


وكتب فواز الشلوي أن بن شرقي لاعب الهلال السابق، حصل على سيارة مكافأة "هدف تعادل" بالنصر، وجحفلي صار أسطورة بسبب "هدف تعادل" في النصر، وسالم فقد وعيه وجدد له بـ 9 مليون بسبب "هدف تعادل" بالنصر، ويقولون ليش النصر يفرحون بالفوز في ملعب الهلال؟.


يذكر أن الهلال رغم خسارته أمام النصر، يواصل احتلاله صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما ارتقى العالمي للمركز الخامس برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

فيتوريا يوجه رسالة تحذير للاعبي النصر

جوارديولا "ينقذ" النصر.. ويتسبب في "غرق" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن