صور| توابع ديربي الرياض.. حمد الله يتلقى صدمة كبرى وإيقاف نجم الهلال

تاريخ النشر: 29/10/2019
6475
منذ 4 سنوات
صور| توابع ديربي الرياض.. حمد الله يتلقى صدمة كبرى وإيقاف نجم الهلال

لا تزال توابع ديربي الرياض، والذي جميع مساء الأحد الماضي الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قائمة حتى الآن.

وفاز النصر بهدفين مقابل واحد على الهلال، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "محيط الرعب"، ليعود بقوة إلى الصراع على لقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ومن بين هذه التوابع، مع ذكره الناقدان الرياضيان عبدالعزيز العصيمي ومحمد الغامدي، بشأن الصدمة الموجهة إلى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، والإيقاف المحتمل لنجم الهلال.

* صدمة حمد الله

ووفقًا للعصيمي، فإن اتحاد الكرة السعودي، يبحث إمكانية إلغاء تسجيل هدف النصر الأول في الهلال، للنجم حمد الله.

وأشار العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن اتحاد الكرة، يدرس حاليًا احتساب هدف حمد الله الأول في الهلال، لمصلحة ياسر الشهراني، نجم الهلال، والذي اصطدمت الكرة في قدمه قبل الدخول إلى المرمى.

واختتم الناقد الرياضي، تغريدته بالقول: "قاتل الله التعصب".


* إيقاف نجم الهلال

أما الغامدي، فكشف عن إمكانية تدخل لجنة الانضباط، لإيقاف نواف العابد، صانع ألعاب الهلال، بعد تدخله الخشن على نور الدين أمرابط، نجم النصر.

وقال الغامدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "البطاقة الصفراء على العابد الذي استخدم قدمه بطريقة وحشية لا تكفي.. لجنة الإنضباط يحق لها أن تتدخل لحماية اللاعبين من مثل تلك اللعبات الخطرة".

وأوضح الناقد الرياضي، أنه تلقى رسالة من أحد حكام النخبة الذي لايرتبط ميوله بالنصر أو الهلال، وأكد خطورة تدخل العابد على أمرابط، والذي جاء في نهاية الديربي، وأنها تعتبر أعلى درجات القوة المفرطة التي تستحق مباشرة بطاقة حمراء.

اقرأ أيضا

فيديوجرافيك| حصاد الجولة الثامنة.. حمد الله يحسم الديربي والشباب يهدد عرش الهلال

النصر يرحب بـ"إعادة" الديربي أمام الهلال.. ويحسم موقفه من رحيل أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن