صورة| ناقد يفجر مفاجأة "خطيرة" في إصابة جوميز.. فهل يخدع الهلال جماهيره؟

تاريخ النشر: 29/10/2019
11912
منذ 4 سنوات
صورة| ناقد يفجر مفاجأة "خطيرة" في إصابة جوميز.. فهل يخدع الهلال جماهيره؟

تلقت جماهير نادي الهلال، ضربة قوية قبل 11 يومًا من نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وذلك بإصابة نجمها الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

ويستضيف نادي الهلال، على ملعبه ووسط جماهيره في العاصمة الرياض، فريق أوراوا رد ديموندز الياباني، يوم 9 نوفمبر، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يحل ضيفًا عليه إيابًا في طوكيو، يوم 24 من نفس الشهر.

وإصابة جوميز، جاءت في نهاية الشوط الأول من مباراة الهلال أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليضطر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول، استبداله في الاستراحة.

وبعد المباراة، خضع جوميز "34 سنة"، لفحوصات طبية، ليعلن الهلال أنه يُعاني من كدمة بسيطة في الركبة، وترجح تقارير صحفية، موعد عودته إلى التدريبات، بعد 4 أيام تقريبًا، وهو ما يعني لحاقه نهائي دوري أبطال آسيا.

* مفاجأة خطيرة..

وفي مفاجأة خطيرة، كذب الناقد الرياضي عبدالعزيز العصيمي، ما أعلنه الهلال، بشأن إصابة النجم الفرنسي الكبير، والذي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال آسيا.

وتحت عنوان "خاص"، زعم العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إصابة جوميز، عبارة عن تمزق في وتر العضلة الخلفية.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أنه حسب درجة التمزق ستتحدد مدة غياب جوميز، لتكون مشاركته في نهائي دوري أبطال آسيا، محل شك كبير.

وأنهى العصيمي تغريدته بالسخرية من إعلان إصابة جوميز بـ"كدمة"، بتعليقه: "قال كدمة قال".




حمل تطبيق سعودي الآن