الأعذار انتهت.. إعلامي يوجه انتقادات شديدة اللهجة إلى لاعبي الأهلي

تاريخ النشر: 27/10/2019
1796
منذ 4 سنوات
الأعذار انتهت.. إعلامي يوجه انتقادات شديدة اللهجة إلى لاعبي الأهلي

انتقد الكاتب والإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، لاعبو الأهلي بعد الخسارة من فريق الحزم، بالدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى الأهلي الهزيمة من الحزم (2/1)، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب ضيف الله الصقر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "العويس، ليما، سوزا، مقهوي، عبدالفتاح، بلايلي، السومه، جانيني، المؤشر، نوح، ماذا بعد أسماء كبيرة ومؤثرة قادرة للعب بدون مدرب وقادرة انجاح أي مدرب مالذي يحدث يا نجوم تغيروا مدربين والحال كما هو، ماذا تريدون بعد آلا تشعرون بالخجل وأنتم تخسرون بكل سهولة ومن فرق أقل أمكانيات، الأعذار أنتهت".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "أعذار ما قصرنا كل يومين مقدمين كبش فداء، مرة المشرف، ومرة الرئيس، ومرة المدير التفيذي، ومرات عديدة المدرب، حتى مساعد المدرب، بهكلي انتقدناه، طيب وين دوركم يا نجوم ياكبار، الخسارة واردة في كرة القدم، لكن اخسر وأنا مقدم كل ما لدي روح وقتالية ورغبة كبيرة للفوز لكن بهذه المستويات لا وألف لا".

وتابع ضيف الله الصقر: "ما شاهدناه من الموسم الماضي، وهذا الموسم، بأن نجوم الفريق منزهين عن الخطأ، ومجهزين لهم العذر في كل خسارة وسقوط، وأنا أول من فعل ذلك لكن عندما يصل الأمر إلى أن تقرأ أسماء كبيرة رنانة يفترض تلعب نهائي آسيا، ومسيطرة على كل البطولات المحلية، تكتشف إنك أمام لاعبين مدللين لا روح ولا غيرة وخجل".

يحتل الأهلي المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة، من 8 مباريات، فاز في 4 وتعادل مرتين وخسر مثلهم.






اقرأ أيضا

الفهيد: الأهلي يعاني إداريا.. ويجب الصبر على جروس

مدرب الاتحاد المنتظر يشعل صراعا مبكرا مع الأهلي بسبب نجم الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن