"رحلة البحث في الدفاتر القديمة".. ما هي وجهة نجم ريال مدريد القادمة؟

تاريخ النشر: 26/10/2019
379
منذ 4 سنوات
"رحلة البحث في الدفاتر القديمة".. ما هي وجهة نجم ريال مدريد القادمة؟

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، مفاجأة كبرى، اليوم السبت، بشأن مستقبل نجم ريال مدريد في الفريق، في ظل تكهنات برحيله، مطلع الصيف المقبل. 

وأكد تقرير الصحيفة الإسبانية، أن النجم لوكا مودريتش، متوسط ميدان النادي الملكي، بصدد الرحيل عن صفوف الفريق، صيف 2020، عطفًا على تقدمه في العمر، وتعدد إصاباته، في الآونة الأخيرة.

ونتوقع لكم في "سعودي سبورت" وجهة النجم الكرواتي القادمة، من خلال بحثنا في "الدفاتر القديمة"، وتحديدًا في "أرشيف" الأندية التي ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إليها، خلال الصيف الماضي:

إنتر ميلان.. من أجل استمرار الصحوة: 

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، في تقرير نشرته، خلال يناير الماضي، أن اللاعب الأفضل في العالم لعام 2018، بصدد مناقشة عرض جديد، قدمته إنتر ميلان لريال مدريد، أملًا في عودة أمجاد الأفاعي الإيطالية من جديد، وفشلت المفاوضات حينها، ولم يكرر إنتر محاولته، في الصيف الماضي، مع تولي المدير الفني أنطونيو كونتي، تدريب الفريق، ولكن.. اتجه المدرب الإيطالي إلى التفاوض مع برشلونة، من أجل الحصول على خدمات الكرواتي الآخر إيفان راكيتيتش، ويبقى السؤال: هل يتعاقد إنتر مع أحد النجمين الكرواتيين؟ 

ميلان.. ربما الحل في الخبرة:

توقعت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن يعود ميلان، من جديد، للدخول في سباق ضم النجم الكرواتي، من أجل محاولة تجربة مشروع آخر، ربما يسهم في تصحيح مسار الفريق العريق، والذي يحقق في الموسم الحالي، أسوأ بداية له في الدوري الإيطالي منذ 70 عامًا، فضلًا عن غيابه عن المشاركة الأوروبية.. وسعى ميلان إلى التعاقد مع لوكا خلال انتقالات الصيف الماضي، ليصبح السؤال: هل يصر ميلان على التعاقد مع النجم البالغ من العمر 34 عامًا؟

توتنهام.. الحنين إلى الماضي:

انتقل لوكا مودريتش إلى ريال مدريد، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وربما يقرر الكرواتي العودة مرة أخرى إلى فريقه السابق، خاصة أن السبيرز أصبح منافسًا شرسًا على البطولات، بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، رغم خسارته على يد ليفربول، بهدفين دون رد.. ويرغب ريال مدريد في ضم كريستيان إريكسن من صفوف السبيرز، ليكون السؤال: هل نشهد صفقة تبادلية بين الفريقين، في الفترة القادمة؟

وشارك النجم الكرواتي لوكا مودريتش -34 عامًا- مع ريال مدريد، منذ انضمامه للفريق، صيف 2012، في 308 مباراة، ونجح في تسجيل 18 هدفًا، وصناعة 48 آخرين.







اقرأ أيضا

مفاجأة لا تصدق.. نجم ريال مدريد يرحل عن صفوف الفريق

فرصة ذهبية.. عرض خرافي أخير من ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن