نيمار يريد اللعب بجوار كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 05/05/2018
747
منذ 6 سنوات
نيمار يريد اللعب بجوار كريستيانو رونالدو

أكدت التقارير الصحفية اليوم، عن رغبة النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، باللعب بجانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريـال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن نيمار أوصل رسالته إلى المسئولين في ريـال مدريد برغبته في اللعب بجوار رونالدو في السنوات المقبلة، حيث كان يرى ريـال مدريد أن الوقت الانسب للتعاقد مع نيمار سيكون في موسم 2019-2020، ولكن الاحداث المتلاحقة وابتعاد المسافة بين نيمار والعاصمة باريس قد يعجل من موعد التعاقد معه.

وأضاف التقرير أن إدارة ريـال مدريد كان لديها بعض الشكوك في رغبة نيمار، ولكن لاعب برشلونة السابق أرسل بعض الرسائل مفادها أنه يسعى للعب بجوار رونالدو، ولا يجد أزمة في ذلك، حتى أن رونالدو نفسه يرحب بتواجد نيمار في النادي الملكي.

وتابع التقرير رونالدو يرى بأن التعاقد مع نيمار سيزيد من المستوى التنافسي في النادي، ولكنه في نفس الوقت يرغب في التقدير المادي من ريـال مدريد ويريد أن يصبح الأعلى راتبًا في النادي، حيث تجري مفاوضات حالية من أجل تجديد عقده وسيتم الإعلان عن العقد الجديد قريبًا.

وبالعودة إلى نيمار فإن ريـال مدريد يعلم رغبة اللاعب، ولكنه لا يريد أن يتدخل في الأزمة بين نيمار وباريس سان جيرمان، خاصة بعد توتر العلاقة بين الناديين بعد مباراة العودة بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي يرغب ريـال مدريد من نيمار أن يبدأ هو أول خطوات رحيله عن النادي الفرنسي، خاصة ان عقده لا يوجد به شرط جزائي.

يذكر أن نيمار عاد أمس إلى العاصمة باريس لاستكمال برنامجه العلاجي، بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحل القدم بالبرازيل، بعد تعرضه للإصابة منذ عدة أشهر.

اقرأ أيضا

أسطورة البرازيل ينصح نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان

الرابطة الفرنسية تكشف حقيقة "الشرط الجزائي" في عقد نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن