بمساعدة برشلونة.. الاتحاد يتعاقد مع "مدرب كبير"

تاريخ النشر: 25/10/2019
7029
منذ 4 سنوات
بمساعدة برشلونة.. الاتحاد يتعاقد مع "مدرب كبير"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الاتحاد، من التعاقد مع مدرب كبير، خلال الأيام القليلة القادمة، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأقال نادي الاتحاد، مدربه التشيلي لويس سييرا، من قيادة الفريق الأول بسبب تراجع النتائج، وأسند المهمة مؤقتًا إلى محمد العبدلي.

وأشارت التقارير إلى تواصل نادي الاتحاد، مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، قائد ثورة التعاون في الموسم الماضي، والمدير الفني الحالي لفريق الميريا الإسباني، لبحث إمكانية التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة الاتحاد، ترى في إيمانويل، الذي يقود حاليًا فريق ألميريا، بأنه الرجل المناسب للمرحلة الحالية، لما يملكه من إمكانيات فنية رائعة، بالإضافة إلى خبرته في الملاعب السعودية.

* كيف تتم الصفقة؟..

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "كيف تتم صفقة تعاقد الاتحاد مع بيدرو إيمانويل، خاصة أنه يرتبط بعقد مع ألميريا حتى يونيو 2020؟".

بيدرو إيمانويل، بدأ بداية قوية للغاية مع ألميريا، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وحقق معه 5 انتصارات وتعادل وحيد في أول 6 جولات بمسابقة دوري الدرجة ىالثانية.

ولكن نتائج ألميريا تدهورت تمامًا، وأصبح الفريق يعاني، حيث فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 6 مباريات، مكتفيًا بـ4 تعادل، مقابل هزيمتين.

والتراجع الكبير في النتائج، قد يجعل معالي المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا، يفكر في تغيير الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة بيدرو إيمانويل.

وفد يستعين معالي المستشار، بالمدرب الإسباني الخبير كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بتيس، والذي قدم كرة قدم ممتعة مع الفريق الأندلسي في الموسم الرياضي الماضي.

وسيتين لا يرتبط بأي نادي منذ الرحيل عن ريال بتيس، بنهاية الموسم الماضي، حيث كشفت تقارير صحفية، عن أنه ينتظر عرضًا من نادي برشلونة الإسباني، والذي يحلم بقيادته في الفترة القادمة.

وعدم تفكير برشلونة في سيتين، قد يجعله يوافق على تدريبألميريا، الأمر الذي سيتيح الفرصة أمام الاتحاد، من أجل خطف بيدرو إيمانويل.

اقرأ أيضا

تعرف على "خطة الاتحاد المستقبلية" للسيطرة على البطولات

تطورات مثيرة في أزمة فيشيو.. ومدرب الاتحاد يرد

حمل تطبيق سعودي الآن