ميسي يحطم أساطير ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. ورقم قياسي في الطريق

تاريخ النشر: 23/10/2019
2754
منذ 4 سنوات
ميسي يحطم أساطير ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. ورقم قياسي في الطريق

عادل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، أرقام أساطير ريال مدريد، وحطم أرقامًا أخرى، في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال مباراة فريقه الكاتالوني أمام سلافيا براج التشيكي.

وسجل اللاعب الأفضل في العالم لعام 2019، هدفًا في مرمى سلافيا براج، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي يتقدم فيها برشلونة 2-1، حتى اللحظة.

وحطم هدف ميسي، الرقم القياسي، كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في النسخ المتتالية من البطولة، حيث أصبح اللاعب الأرجنتيني، الوحيد تاريخيًا، الذي نجح في تسجيل هدف على الأقل لمدة 15 موسم متتالي في دوري أبطال أوروبا، دون انقطاع.

ونجح ميسي بهدفه في الفريق التشيكي، أن يصبح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في أكبر عدد ممكن من الفرق الأوروبية، حيث سجل -شأنه شأن كريستيانو رونالدو وراؤول- في شباك 33 فريقًا، ويستطيع أن يحطم هذا الرقم في الجولة السادسة من دور المجموعات، حين يواجه إنتر ميلان على ملعب الأخير، حيث لم يسجل ميسي في الفريق الإيطالي تاريخيًا، حتى وقتنا الحالي.

واقترب ميسي من رقم رونالدو، كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ البطولة بشكل عام، حيث تقلص الفارق إلى 14 هدف فقط، مع وجود أفضلية نسبية لصالح ليونيل، كونه أصغر سنًا من النجم البرتغالي، والذي أصبح معدله التهديفي في هبوط، منذ انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، صيف 2018. 

اقرأ أيضا

أرقام ليلة الأبطال| مبابي يحطم رقم ميسي وبنزيما أسطورة فرنسية جديدة والهاتريك الأول للسيتي

مفاجأة.. حمدالله يتفوق على ميسي ومهاجم بايرن ميونخ ورونالدو خارج القائمة

حمل تطبيق سعودي الآن