الليلة.. الهلال يستكمل عمليات "تدمير السد" في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 22/10/2019
1700
منذ 4 سنوات
الليلة.. الهلال يستكمل عمليات "تدمير السد" في دوري أبطال آسيا

وسط حضور جماهيري كبير مرتقب، يستضيف ستاد "محيط الرعب" الليلة واحدة من الأمسيات الكروية التاريخية في "رحلة نادي الهلال" عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم مع السد القطري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أسيا لموسم 2019.

وتنتظر الجماهير السعودية "الهلالية والأهلاوية والنصراوية والاتحادية وغيرها في كل أنحاء المملكة" تكرار الهلال لانتصاره التاريخي الكبير على السد في عقر داره في الدوحة قبل أيام بالفوز (4-1) وحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من عمر البطولة القارية.

وحسابيًا يملك الهلال الأفضلية حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة حتي 0-3 وهي نتيجة لن تقبل بها الجماهير التي تنتظر في نفس الوقت انتصارًا تاريخيًا كبيرًا جديدًا على السد.

ورقميا يملك الهلال تفوقا كبيرًا على السد حيث ألتقيا 13 مرة من قبل كانت الأفضلية في الانتصارات للهلال حيث فاز في 8 منها وتعادل 3 مرات وخسر مرتين فقط، وسجل 22 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف.

وجماهيريًا ، يدخل الهلال اللقاء مدعوما بعنصر الدعم الجماهيري الكبير المنتظر ان يكون عاملا داعما بقوة للاعبين من أجل نسيان نتيجة الذهاب بحثا عن فوز أخر كبير ومدوي يصعد به إلى النهائي.

وفنيا ، يعيش الهلال مع المدير الفني لوشيسكو فترة ذهبية ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي " دوري الأمير محمد بن سلمان " برصيد 19 نقطة وتخطي في البطولة القارية أكثر من فريق كبير من بينهم الأهلي والاتحاد قطبي جدة بخلاف المستوي المميز الذي يعيشه لاعبيه يتصدرهم مثلث الرعب الهجومي بافيتمبي جوميز وجيوفينكو وأندري كاريلو إلى جانب باقي القوة الضاربة مثل المعيوف حارس المرمي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمدكنو.

اقرأ أيضا

أكرم عفيف يستفز جماهير الهلال ويشعل مباراة السد قبل بدايتها

ناقد يكشف "سر جديد" في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن