الفشل يطارد كلوب في مسرح الأحلام ومانشستر يونايتد يحطم حلم ليفربول

تاريخ النشر: 20/10/2019
268
منذ 4 سنوات
الفشل يطارد كلوب في مسرح الأحلام ومانشستر يونايتد يحطم حلم ليفربول

حسم التعادل (1-1) مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويضيف ليفربول بهذا التعادل لرصيده النقطة الـ 25 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر.

ويدرك مانشستر يونايتد بهذا التعادل، النقطة الـ 10 في الترتيب الـ 13 من عمر الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي" كالأتي: 

1- لا يوجد أي فريق أهدر نقاط بعد تقدمه في النتيجة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، أكثر من مانشستر يونايتد وأستون فيلا بـ 8 نقاط لكل منهما.

2- هذه هي المرة الأولى التي يسجل بها لاعبين إنجليزيين لكلا الفريقين خلال مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول منذ عام 2001 (مايكل اوين ودافيد بيكهام).

3- واصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، فشله في عدم تحقيق أي انتصار على ملعب أولد ترافورد، بـ 4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

4- فشل ليفربول في معادلة رقم تشيلسي، كأطول سلسلة انتصارات في بداية الموسم، ليتوقف رصيده عند 8 انتصارات، بينما يمتلك تشيلسي الرقم القياسي بـ 9 انتصارات.

5- توقف مسيرة ليفربول عند 17 انتصارا متتاليا بالدوري الإنجليزي، ليفشل كذلك بهذا التعادل في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر سيتي (18) فوزا.

6- آدم لالانا سجل هدفه الثاني على ملعب أولد ترافورد معادلا الأسطورة آلان شيرار ونادي واتفورد.

7- سجل آدم لالانا هدفه الأول في الدوري الإنجليزي، بعد غياب ما يقرب من عامين وتحديدا منذ عام 2017.

8- لا يوجد أي مدافع في الدوري الممتاز صنع أهداف منذ الموسم الماضي أكثر من أندرو روبيرتسون بـ "14" أسيست، متساويا مع اليكسندر أرنولد.

اقرأ أيضا

جماهير ليفربول ترد على سخرية مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

ليفربول يفلت من جحيم مسرح الأحلام بتعادل مثير أمام مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن