وليد الفراج يكشف "مؤامرة خطيرة" ضد الهلال.. من المتورط؟

تاريخ النشر: 19/10/2019
37742
منذ 4 سنوات
وليد الفراج يكشف "مؤامرة خطيرة" ضد الهلال.. من المتورط؟

ألمح الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، عن مؤامرة خطيرة ضد نادي الهلال، تستهدف عرقلة مسيرة الفريق قبل المرحلة المصيرية في الموسم.

وتنتظر الهلال، مباريات مصيرية، أهمها أمام السد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، للاقتراب خطوة جديدة نحو الحلم القاري، بالإضافة إلى ديربي الرياضي المشتعل مع النصر، في الدوري.

واعتبر الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، أن قضية اختفاء مبلغ الـ170 مليون ريال من الهلال "مفتعلة"، من أجل التأثير على مسيرة الفريق.

وأضاف الإعلامي الرياضي الكبير: "آخر حديث لسامي الجابر، رئيس الهلال الأسبق، عن اختفاء الـ170 مليون ريال، كان قبل شهرين من الآن.. فلماذا الآن تخرج بيانات من الهيئة العامة للرياضة ورابطة دوري المحترفين؟".

وتابع ساخرًا: "بيانات هيئة الرياضة والرابطة لم تخرج لوحدها.. وهناك من تعمد إظهارها في هذا الوقت بالتحديد".

وطالب الفراج، الجهات المختصة باستدعاء سامي الجابر، إذا كان تحت يديها أي إدانة ضده، أو الاعتذار له وإغلاق هذه القضية نهائيًا حتى لا تضر الهلال ممثل الوطن الوحيد في آسيا.

واختتم وليد الفراج، حديثه عن قضية الـ170 مليون ريال، بقوله إنه يعتقد أنها كانت مزحة من الأساس ولا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن سامي الجابر، الذي تولى رئاسة الهلال، بداية الموسم الماضي، أعلن فور تسلمه منصبه، عن اختفاء مبلغ 170 مليون ريال من النادي، لافتًا إلى أنه رفع القوائم المالية لهيئة الرياضة، إلا أن الأخيرة نفت حصولها على أي وثائق.

وبعد نفي هيئة الرياضة، خرج الجابر مجددًا، ليعلن أنه رفع القوائم المالية إلى رابطة دوري المحترفين، لترد الأخيرة بأنها تسلمت الوثائق الخاصة بالحصول على الرخصة فقط، ولم يصلها أي شيء متعلق بمبلغ الـ170 مليون ريال.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح ضمك.. قرار صارم في الهلال استعدادا للسد

جستنيه عن أزمة الـ 170 مليون: سامي الجابر انضحك عليه.. ولا يوجد دخان بدون نار!

حمل تطبيق سعودي الآن