المحمدي يسلم وصافة الدوري لجروس بثلاثية الأهلي في التعاون

تاريخ النشر: 18/10/2019
1643
منذ 4 سنوات
المحمدي يسلم وصافة الدوري لجروس بثلاثية الأهلي في التعاون

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، فوزًا على التعاون بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم التعاون بهدف هيلدون أوجستو في الدقيقة 10، قبل أن يحرز الأهلي ثلاثيته عن طريق عبد الفتاح عسيري، دجانيني تفاريس، عمر السومة، في الدقائق 22 و33 و70. 

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة، ليصعد إلى وصافة دوري المحترفين مؤقتًا، بينما تجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط، في المركز الحادي عشر.

وحقق الأهلي نتائج متميزة مع المدرب المؤقت صالح المحمدي، في 4 مباريات، انتهت بـ3 انتصارات للأهلي على الفتح (2-0)، والفيحاء (3-0)، والتعاون (3-1)، والتعادل السلبي مع النصر حامل اللقب.

تشكيل المباراة

الأهلي: محمد العويس، عبد الله حسون، محمد الخبراني، عبد الباسط هندي، لوكاس ليما، حسين المقهوي (يوسف الحربي د69)، نوح الموسى، يوسف بلايلي، الفيس ساريتش (عبد الرحمن غريب د88)، عبد الفتاح عسيري، دجانيني تفاريس (عمر السومة د69).

التعاون: كاسيو، ريكاردو ماتشادو (منصور المولد د75)، أحمد عسيري، طلال عيسى، مدالله العليان، ساندرو مانويل، ريان الموسى (عبد المجيد السواط د58)، محمد الشنقيطي (ربيع سفياني د46)، سيدريك أميسي، هيلدون، ليندر تاوامبا.

حمل تطبيق سعودي الآن