رسميا| بيان ناري من رابطة المحترفين عن سامي الجابر.. وإجراء قانوني مرتقب

تاريخ النشر: 18/10/2019
9434
منذ 4 سنوات
رسميا| بيان ناري من رابطة المحترفين عن سامي الجابر.. وإجراء قانوني مرتقب

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، عن حقيقة حصولها على تدقيق شامل من سامي الجابر، بشأن الوضع المالي للهلال، خلال فترة رئاسته للنادي.

والجابر أعلن منذ يومين، أنه قدم تدقيق شامل لأموال الهلال، بما فيها مبلغ الـ170 مليون ريال المثار بشأنهم جدلًا كبيرًا، إلى رابطة المحترفين، وذلك بعد نفي هيئة الرياضة، حصولها على أي وثائق.

وكشف الرابطة، عن أنها تتلقى في نهاية كل موسم، القوائم المالية الخاصة بنشاط كرة القدم في جميع الأندية، من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية.

وأشارت إلى أن الرابطة، حصلت بالفعل على القوائم المالية الخاصة بفريق الكرة بنادي الهلال، في عهد سامي الجابر، ولكن لم يكن فيها أي شيء بخصوص مبلغ الـ170 مليون ريال.

وشددت الرابطة، على أنها ليست جهة رقابية أو تدقيق، لكي تستلم التقارير التي أشار إليها سامي الجابر، ولكنها ترحب بفتح أبوابها لأي جهة مختصة، إذا ما أرادت الاطلاع على أي وثائق متوفرة لديها.


* القصة بالكامل..

وتعود قصة الـ170 مليون، إلى بداية الموسم الرياضي الماضي، عندما صرح سامي الجابر، أنه اكتشف اختفاء هذا المبلغ، فور توليه رئاسة الهلال.

وبعد تصريحات الجابر، اختفت هذه القضية من الساحة تمامًا، حتى خرج رئيس الهلال الأسبق، منذ فترة قليلة، ليجيب عن أسئلة متابعيه والذين تساءلوا عن مصير المبلغ المختفي، حيث أجاب وقتها أن الموضوع انتهى تمامًا، بعد أن أرسل تدقيق كامل بالميزانية إلى هيئة الرياضة.

وأشار إلى أنه عندما أعلن عن اختفاء 170 مليون ريال، من نادي الهلال، كان يقصد أن هذا المبلغ غير مدرج في السجلات المالية، ولكن بعد التدقيق الشامل، انتهت القضية.

والمفاجأة كانت منذ 48 ساعة، عندما كشفت هيئة الرياضة في بيان رسمي، أنها لم تصلها أي تدقيق عن المبلغ من سامي الجابر، ليخرج الأخير برد أنه يقصد بأنه أرسل هذا التدقيق أي رابطة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

صور| رابطة المحترفين تورط سامي الجابر في "كارثة" جديدة داخل الهلال

"هيئة الرياضة": لم نتلق بيانا بشأن 170 مليون في الهلال.. وسامي الجابر يرد

حمل تطبيق سعودي الآن