بعد إقالة 3 مدربين.. من تكون الضحية الرابعة في الدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 18/10/2019
880
منذ 4 سنوات
بعد إقالة 3 مدربين.. من تكون الضحية الرابعة في الدوري السعودي؟

منذ أن انطلقت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، هذا الموسم و"لعنة الإقالات" تُطارد أكثر من مدرب فقد رحل ثلاثة مدربين عن المسابقة المحلية التى مازالت في مراحلها الأولى وتُشير التوقعات أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من "الضحايا".

الدوري السعودي شهد حتى الأن إقالة 3 مدربين حيث كانت البداية مع الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذى رحل من الاهلي قبل لحاق مواطنه ماريو ستيفانوفيتش به بعد ازاحته من على رأس الجهاز الفني للوحدة ثم جاء الدور على التونسي محمد الكوكي من تدريب ضمك ليتساءل الكثيرون : من سيكون الضحية الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قبل التوقف الدولي، شهدت بطولة الدوري السعودي للمحترفين، انفراد الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بصدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، الوحدة، مع الأوروجوياني دانيال كارينيو.

ووفقاً للنتائج الماضية، فإن هناك أكثر من مدرب مُرشح للرحيل خلال الجولات المقبلة، يأتي في مقدمتهم الأرجنتيني خورخي ألميرون المدير الفني للشباب، والمدرب الوطني خالد العطوي المدير الفني للإتفاق، وهناك أيضاً التشيلي خوسيه سييرا المدير الفني للإتحاد.

نتائج الشباب والأتحاد والإتفاق الماضية في جدول الدوري لا تُرضي جماهير الفرق الثلاثة لذا بات من المتوقع أحد مُدربي هذه الأندية ليكون الضحية الرابعة هذا الموسم وقد يرحل مدرب أخر ليس من بين هذا الثلاثي وهو ما سُتسفر عن الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

رئيس الفتح يتحدث عن إقالة الجبال.. "قرار إنساني أكثر من رياضي"

اقترب من الأهلي .. خسارة جديدة وإقالة منتظرة للبرازيلي جورجينيو

حمل تطبيق سعودي الآن