فهد بن نافل ينقذ الهلال من رحيل "نجم جديد"

تاريخ النشر: 18/10/2019
7824
منذ 4 سنوات
فهد بن نافل ينقذ الهلال من رحيل "نجم جديد"

يواصل فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، سياسته بمحاولة الحفاظ على نجوم الفريق الأول لكرة القدم، ومنع رحيلهم إلى المنافسين.

وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال، انتخبوا فهد بن نافل رئيسًا لمدة 4 سنوات حتى 2023، في شهر يونيو الماضي.

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم بن نافل، عرضًا إلى عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال، أعطت مهلة إلى معيوف للرد على العرض، على أن يوقع العقود رسميًا في حال موافقته، بعد انتهاء الاستحقاق الآسيوي.

وشددت التقارير، على أن المعيوف، وضع الهلال كخيار أول له للبقاء معه، ولا يريد النظر في أي عروض أخرى.

والمعيوف "32 سنة"، أحد أبناء نادي الهلال، ولكنه خرج في عام 2006 من فريق تحت 23 إلى الأهلي، الذي ظل معه حتى 2016، عندما عاد إلى قلعة الزعيم من جديد.

ومع الهلال، لعب المعيوف 89 مباراة في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 82 هدفًا، وحافظ على شباكه نظيفة في 33 مرة.

* نجوم آخرين

ويذكر أن المعيوف، ليس النجم الأول، الذي عمل بن نافل ومجلس إدارته على الحفاظ عليه، فقط سبقه عدد من النجوم الآخرين، أبرزهم البرازيلي كارلوس إدواردو.

فإدواردو الذي ينتهي هو الآخر عقده مع الهلال، في يونيو القادم، تلقى عرضًا من الإدارة، للتجديد لمدة موسم آخر، حيث وافق عليه بشكل مبدئي، على أن يتم وضع الرتوش الأخيرة في الفترة القادمة.

وقبل النجم البرازيلي، نجح بن نافل، في منع انتقال نجميه البيروفي أندريه كاريلو، ومتعب المفرج، إلى الغريم الأزلي النصر، والذي كان يتربص بهما.

والهلال قام بشراء كاريلو من بنفيكا البرتغالي بشكل نهائي، فور انتهاء إعارته، بعد علمه بدخول النصر في الصفقة، كما قام بتجديد عقد المفرج، قبل دخوله الفترة الحرةو، وإعارته للشباب من أجل اكتساب الخبرات.

حمل تطبيق سعودي الآن