في انتظار أن يصبح رسميا.. تعرف على الموعد الجديد للكلاسيكو الإسباني

تاريخ النشر: 17/10/2019
581
منذ 4 سنوات
في انتظار أن يصبح رسميا.. تعرف على الموعد الجديد للكلاسيكو الإسباني

أعلنت إذاعة كادينا سير الكاتالونية، عن الموعد الجديد، لمباراة برشلونة وريال مدريد، والتي كان من المقرر إقامتها في 26 أكتوبر الحالي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأكد التقرير، أن مباراة كلاسيكو الأرض بين الفريقين الملكي والكاتالوني، بصدد تأجيلها حتى 18 ديسمبر المقبل، بقرار من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، على خلفية الأحداث المثيرة التي وقعت خلال الأيام الماضية.

وعاش الكلاسيكو الإسباني أيامًا من التوتر، حيث خرجت الأنباء، لتؤكد أن مدينة برشلونة، ستشهد مظاهرات كبرى، في نفس يوم المباراة، إثر مطالبات متجددة من أجل انفصال إقليم كاتالونيا عن الدولة الإسبانية.

واتجه الاتحاد الإسباني لمخاطبة ريال مدريد، من أجل استضافة المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، إلا أن النادي الملكي رفض هذا المقترح، قبل أن يرفضه أيضًا نادي برشلونة.

وتوقع المدير الفني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، إقامة المباراة في موعدها، على ملعب كامب نو، دون أي مشاكل، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدرب، عصر اليوم.

وزعمت تقارير إسبانية أخرى، رغبة الأرجنتين في استضافة القمة الإسبانية، ردًا للجميل، حيث استضافت إسبانيا مباراة بوكا جونيورز وريفربلايت، الموسم الماضي، في نهائي الكوبا ليبرتادوريس الشهير.


اقرأ أيضا

تطوير جديد.. رابطة الدوري الإسباني تعلن الاتجاه لتأجيل الكلاسيكو

رسميا.. برشلونة يعلن موقفه من تأجيل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن