هل تسبب عودة أليسون أزمة في حراسة مرمى ليفربول أمام مانشستر يونايتد؟ نجم الريدز يجيب

تاريخ النشر: 17/10/2019
390
منذ 4 سنوات
هل تسبب عودة أليسون أزمة في حراسة مرمى ليفربول أمام مانشستر يونايتد؟ نجم الريدز يجيب

عاد أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، أخيرًا من الإصابة، التي تعرض لها، خلال مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، للموسم الحالي.

وغاب اللاعب البرازيلي عن صفوف الفريق، منذ 9 أغسطس الماضي، الأمر الذي جعل البعض متخوفًا من قدرة ليفربول على تحقيق نتائج إيجابية، في ظل اضطرار الفريق، إلى الاستعانة بخدمات الحارس الجديد أدريان، والذي لم يسبق لم تمثيل الريدز في أي مباراة سابقة.

وخيب الإسباني أدريان التوقعات المتشائمة، حين شارك اللاعب -32 عامًا- في انطلاقة الفريق الخيالية في الدوري الإنجليزي، بالانتصار في 8 مباريات من أصل 8، بل ووصل الأمر إلى مساهمة الحارس الرئيسية في الفوز ببطولة السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، حين تألق في ركلات الترجيح، وتصدى ببراعة لركلة تامي إبراهام، مهاجم البلوز.

وأجاب اللاعب السابق لنادي وست هام يونايتد، على سؤال: ماذا سيحدث في مباراة الفريق يوم الأحد القادم أمام مانشستر يونايتد، في مركز حراسة المرمى تحديدًا: 

يقول أدريان: "سنجري محادثة مع كلوب، من الواضح أن أليسون أصبح جاهزًا للمشاركة، وأنا هنا من أجل مساعدته ومساعدة الفريق، وفي حال لم أشارك في الدوري الإنجليزي، من الممكن أن تتاح لي الفرصة في مسابقة أخرى".

ويضيف: "أنا جاهز عقليًا، ولدي خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه الأمور، يشبه هذا الموقف تمامًا ما حدث في وست هام حين انضم فابيانسكي للفريق، نحن دومًا في حاجة إلى أن نصبح محترفين، رغم أننا نريد المشاركة بالطبع في جميع المباريات".

وفاز البرازيلي أليسون بيكر، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2019، على خلفية المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب مع الفريق في الموسم المنصرم، والتي توجها بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد. 

اقرأ أيضا

قبل مواجهة ليفربول.. ماذا يقدم حارس مانشستر يونايتد البديل في الدوري الإنجليزي؟

الكشف عن كواليس مثيرة من غرفة ملابس الريدز: نجم ليفربول كاد أن يضرب صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن