مفاجأة صادمة.. للمرة الأولى في التاريخ الكلاسيكو بدون جماهير

تاريخ النشر: 17/10/2019
965
منذ 4 سنوات
مفاجأة صادمة.. للمرة الأولى في التاريخ الكلاسيكو بدون جماهير

يتواصل الحديث عن مستقبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الـ 26 من أكتوبر الجاري على ملعب كامب نو، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحاولت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، نقل الكلاسيكو من ملعب كامب نو، إلى ملعب سانتياجو برنابيو بسبب الاحتجاجات السياسية التي تضرب إقيلم كتالونيا بسبب الاحكام القضائية الصادرة ضد الزعماء الإنفصاليين.

ورفض أيضا برشلونة بشكل رسمي في المقابل تأجيل مباراة الكلاسيكو، إلى أحد أيام الـ 4 أو الـ 18 من ديسمبر المقبل، مع التمسك بإقامته على ملعب كامب نو، في موعده.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة سيقترح على رابطة الليجا والاتحاد المحلي، إقامة الكلاسيكو في موعده على ملعب كامب نو، بدون حضور جماهيري، تفاديا لأي أحداث شغب.

وأوضحت أن اقتراح برشلونة بإقامة المباراة بدون جماهيري، سيتضمن كذلك موقف سابق بخوض الفريق لمواجهة لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني عام 2017 على ملعب كامب نو في غياب حضور الجماهير.

وأشارت إلى أن برشلونة يرى في غياب الجماهير عن الكلاسيكو، بمثابة الحل المثالي للأزمة، بعيدا عن التأجيل أو نقلها لملعب أخر.

وكان برشلونة خاض بالفعل في عام 2017، مواجهة لاس بالماس بالدوري الإسباني بدون جماهير، خلال إقامة الاستفتاء للانفصال عن إسبانيا.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن موقفه من تأجيل الكلاسيكو

انتهى الأمر.. تأجيل الكلاسيكو إلى شهر ديسمبر بسبب الأوضاع السياسية

حمل تطبيق سعودي الآن