راموس: دفاع ريال مدريد لا يخشى مواجهة محمد صلاح

تاريخ النشر: 04/05/2018
513
منذ 6 سنوات
راموس: دفاع ريال مدريد لا يخشى مواجهة محمد صلاح

أكد الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد، أن فريقه قادر على الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، على الرغم من المباراة الصعبة التي تنتظرهم في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

ويلتقى ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي النسخة الثالثة والستين من المسابقة الأكبر للأندية على مستوى العالم، والذي سيقام على الملعب الأوليمبي في مدينة كييف الأوكرانية، في السادس والعشرين من مايو الجاري.

ويرى راموس أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وهداف الريدز في الموسم الحالي، يمكن السيطرة عليه خلال المباراة النهائية، حيث وصفه بأنه لاعب واحد من بين 11 لاعبًا في الفريق الإنجليزي.

ويقدم صلاح موسم مذهل رفقة ليفربول، حيث سجل 43 هدفًا في كافة البطولات، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفًا، كما ينافس على الحذاء الذهبي لهدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وقال راموس في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد شاهدنا ما يمكن لصلاح فعله طوال الموسم، لكنه مجرد لاعب واحد من بين 11 لاعبًا سنواجههم في ليفربول".

وأضاف: "على مدار مسيرتي، واجهت أفضل المهاجمين في العالم، وبعضهم يعدون من بين الأفضل في تاريخ اللعبة".

وتابع: "بالنسبة لي، لا أخشى أي لاعب، الاحترام يكون موجودًا، لكن الخوف لا يمكن أن أشعر به".

وأكمل: "نحن مستعدون للدفاع عن اللقب مرة أخرى، ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة، ومع كامل احترامي، في بداية البطولة ليفربول لم يكن مرشحًا، لكنهم وصلوا للنهائي لأنهم يستحقون".

واختتم راموس تصريحاته قائلًا: "لا يمكن أن نشعر بالغرور، لكن يجب أن نمتلك الثقة، نحن نعلم أن الفوز بدوري الأبطال في جينات ريال مدريد، كفريق نعرف جيدًا كيف نلعب النهائيات، ونحن مستعدون".

اقرأ أيضا

محمد صلاح رافضا الحديث عن رونالدو في نهائي كييف: حلمي الفوز بالأبطال

أسطورة الجزائر:لقب دوري الأبطال يمنح محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن