آخر كلام .. الهلال يراهن على الشهري لخلافة خربين

تاريخ النشر: 17/10/2019
1111
منذ 4 سنوات
آخر كلام .. الهلال يراهن على الشهري لخلافة خربين

استقر لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على منح مهاجمه صالح الشهري الوافد قبل بداية الموسم من الرائد الفرصة للعب بشكل أكبر في المباريات المقبلة وتحديدا في الأسابيع الست القادمة خلال مبارياته المرتقبة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

وعقد لوشيسكو اجتماعا مع اللاعب أكد له ان المباريات المقبلة ستشهد منحه أدوارا أكبر في التواجد أساسيا في ظل الإصابة التي تعرض لها السوري عمر خربين في الفترة الأخيرة وتأكد غيابه عن الملاعب 6 أسابيع على أقصى تقدير قبل السماح له باللعب رسميا .

ويعتبر صالح الشهري من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة ، وسجل في الموسم الماضي 20 هدفا برفقة الرائد في 28 مباراة شارك فيها ونجح في تسجيل " الهاتريك " مرتين .

وبدأ الشهري رحلته الكروية مع النادي الأهلي في 2009 واستمر معهم حتى 2012، ثم انتقل بعدها بنظام الإعارة لنادي بيرامار البرتغالي، ثم عاد للأهلي، وبعدها انتقل الى الرائد قبل ان يستعيره الهلال قبل بداية الموسم الجاري لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون ريال .

ودشن صالح الشهري بداية قوية مع الهلال في لقاء الاتفاق الأخير بالدوري وسجل خلاله هدفه الأول وساهم في الفوز الكبير 4-1 .

ويميل لوشيسكو في الفترة الحالية لعدم استهلاك مهاجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز محليا بشكل كبير في ظل رهانه عليه للمساهمة في حصد الهلال لقب بطل دوري أبطال أسيا .

اقرأ أيضا

الهلال يستعد لضمك بمناورة وتأهيل الثلاثي المصاب

الأزمات تنتظر الهلال بعد انتهاء "الأجندة الدولية"

حمل تطبيق سعودي الآن