"هيئة الرياضة": لم نتلق بيانا بشأن 170 مليون في الهلال.. وسامي الجابر يرد

تاريخ النشر: 16/10/2019
549
منذ 4 سنوات
"هيئة الرياضة": لم نتلق بيانا بشأن 170 مليون في الهلال.. وسامي الجابر يرد

في مفاجأة مدوية، أكدت الهيئة العامة للرياضة، أنها لم تتلق أي تقرير مالي من قبل مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق، برئاسة سامي الجابر.

وكان سامي الجابر قد نشر تغريدات مسبقة، أكد خلالها أنه أخبر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السابق، بشأن عدم وجود أي قوائم مالية بشأن مبلغ يقدر بـ170 مليون ريال، حتى قامت شركات التدقيق برفع القوائم المالية بشكل كامل وسليم لهيئة الرياضة وتم إغلاق الموضوع.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة، بيانًا رسميًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"إشارة إلى حديث الكابتن سامي الجابر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول رفع شركات التدقيق المالية للتقارير الخاصة بنادي الهلال إبان رئاسته، وتحديدًا وجود مبلغ 170 مليون ريال غير مدققة، وأن هذه الشركات قد أنهت أعمالها ورفعت بالنتائج للهيئة العامة للرياضة على حد قوله.

وعليه، فإن الهيئة العامة للرياضة تود الإيضاح بأنها عملت منذ ذلك الحين على مراجعة كاملة ودقيقة لكافة التقارير التي لديها أو وردتها من النادي، واتضح أنه لم يسبق أن رُفع لها أي تقرير مالي بهذا الخصوص، وأنها لم تتلق من إدارة النادي خلال فترة رئاسة الكابتن سامي الجابر أي بيانات أو تقارير مالية في هذا الجانب، وعليه فقد جرى الإيضاح."

رد سامي الجابر

وردًا على بيان الهيئة، قام سامي الجابر بالرد عبر حسابه الشخصي، برئاسة جاءت كالآتي..

"مع التقدير و الاحترام للإيضاح الصادر من الهيئة العامة للرياضة و الذي اشار لعدم تلقي الهيئة اي تقارير بخصوص ال170 مليون التي يتم بين الحين والاخر تدوالها اعلامياً أرغب توضيح انه بالفعل لم تتلقى الهيئة اي تقرير مالي (منفصل) بهذا الخصوص. 

بل ما رفعته شركات التدقيق المالي هي قوائم مالية شاملة لنادي الهلال رفعت في وقتها لرابطة دوري المحترفين حسب ما هو معمول به في حينه والذي على ضوءه تم الوفاء بمتطلبات هيئة الرياضة من قبل الإدارة المكلفة كما تم توضيحه مسبقاً."

حمل تطبيق سعودي الآن