كشف "أسرار مثيرة" عن أجانب الهلال

تاريخ النشر: 16/10/2019
717
منذ 4 سنوات
كشف "أسرار مثيرة" عن أجانب الهلال

كشف جورج تسوناكاس، مساعد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، عن حقيقة حضور المحترفين الأجانب إلى الزعيم، من أجل المال.

وتسوناكس تعاقد مع الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي، كجزء من فريق عمل لوشيسكو، ونجح حتى الآن في تصدر الدوري مع الزعيم، بعد مرور 6 جولات، بالإضافة إلى الاقتراب من التأهل إلى نهائي أبطال آسيا.

وأشار تسوناكاس في تصريحات لصحيفة "sdna" اليونانية، إلى أن البعض يعتقد بالخطأ أن اللاعبين الأجانب، يختارون البطولات بسبب المال.

وشدد مساعد لوشيسكو، على أن أجانب الهلال دافعهم هو النجاح، حيث أنهم جميعًا يعملون لساعات إضافية في التدريبات، من أجل تحقيق أهدافهم في النهاية.

وأوضح تسوناكاس، أن أجانب الهلال، لا يقتصر عملهم عند هذا الحد، بل يقومون أيضًا بمساعدة اللاعبين المحليين، وتحفيزهم من أجل التطور، حيث أنهم أمثلة ونماذج يحتذى بها.

وعن اختلاف الصقافة بين اليونان والسعودية، لفت تسوناكس أن هناك فوارق كبيرة بالفعل، ولكنهم لم يعانوا بشكل كبير، بسبب حفاوة الاستقبال الذي حظيوا به فور وصولهم إلى المملكة، سواء من المسئولين أو الجماهير. 

وأكد جورج، على أنه تربطه علاقة قوية بلوشيسكو، فهو بمثابة والده في عالم الساحرة المستديرة، كما أنه له فضل عليه بعدما أظهر ثقته فيه  عندما عمل معًا في فريق كسانتي اليوناني.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. موافقة بعض أجانب الهلال على الانتقال إلى النصر

قرار صادم يهدد حلم الهلال الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن