تصدى لمراوغات نجوم الدوري .. صخرة الهلال تفسد غزوات المنافسين

تاريخ النشر: 15/10/2019
628
منذ 4 سنوات
تصدى لمراوغات نجوم الدوري .. صخرة الهلال تفسد غزوات المنافسين

يوم بعد الآخر يثبت الكوري الجنوبي جانج هيون سوو، مدافع الهلال السعودي، أنه أحد أهم لاعبي الدوري السعودي، ويؤكد قدراته الفنية العالية.

المدافع الكوري نجح في تقديم أداءً رائعًا مع الموج الأزرق هذا الموسم، ومنذ انطلاق الدوري، حيث تألق في الجولات الست الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وساهم مع زملائه في تصدر الهلال ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل واحد دون أي خسارة.

ووفقًا للغة الأرقام فإن جانج هيون سوو (الهلال) هو صاحب أكبر عدد من دقائق اللعب دون أن يراوغه لاعب هذا الموسم، ولم يتلق سوى بطاقة صفراء واحدة، وأثبت قدرة فائة على صد غزوات المنافسين، بل ونجح في بناء الهجمة من الخلف بالصورة الصحيحة، ليصبح أساسيًا باستمرار في تشكيل المدرب لوشيسكو.

الدولي الكوري الجنوبي جانج هيون سوو لصفوف الهلال لمدة 3 مواسم خلال ميركاو الصيف الماضي، قادمًا من طوكيو الياباني، وسبق له اللعب مع يونسي الكوري الجنوبي وجوانزهو آر إف الصيني.

وتفوق المدافع الكوري على زملائه في دفاع الزعيم وبين مدافعي الدوري السعودي بحسب شهادة وتأكيدات خبراء اللعبة في الدوري السعودي، وبات جانج مرشحًا لمواصلة التألق، ومساعدة زملاءه على التتويج بالبطولات التي يشارك فيها الهلال هذا الموسم، خاصة وأن الفريق السعودي بات يملك كل مقومات التتويج.

اقرأ أيضا

رغم فشله الأخير .. معشوق جماهير الهلال على أعتاب الأهلي

سخرية من سامي الجابر المدرب.. "أي شخص يحقق المركز الثاني مع الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن