تفاصيل عقد انيستا مع النادي الصيني يتخطى الـ 100 مليون يورو

تاريخ النشر: 03/05/2018
605
منذ 6 سنوات
تفاصيل عقد انيستا مع النادي الصيني يتخطى الـ 100 مليون يورو

اقترب الأسطورة الإسبانية اندريس انيستا من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال الفترة المقبلة، بعد إعلانه رسميًا الأسبوع الماضي رحيله عن صفوف برشلونة، والموسم الحالي سيكون الأخير له.

واشارت صحيفة "موندو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إنيستا اقترب من الاتفاق على شروط انتقاله إلى صفوف شونجكينج ليفان الصيني، وذلك بعد الانتهاء من كأس العالم مع منتخب إسبانيا.

وتابع التقرير أن انيستا اتفق مع مالك النادي جيانك ليزهانج، حيث أنه يمتلك أيضًا نادي غرناطة الإسباني، ويمتلك علاقة قوية مع انيستا.

وأضاف التقرير أن انيستا سيتقاضى ما يقارب من 27 مليون يورو كراتب سنوي لمدة ثلاث سنوات، وبالتالي سيحصل على مجموع 81 مليون يورو في الثلاث سنوات، بالإضافة إلى الاتفاق مع انيستا على شراء ستة ملايين زجاجة من النبيذ الذي يقوم بتصنيعه، بسعر ستة يورو للزجاجة الواحدة، ليحصل إنيستا على 36 مليون يورو من مشروعه الخاص.

يذكر أن انيستا شارك مع برشلونة في رحلة استمرت لما يقارب العشرين عامًا، وفاز مع النادي الكاتالوني بكل البطولات الممكنة من الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وكأس العالم مع منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضا

ميسي نادم لعدم إهداء انيستا الثلاثية قبل رحيله

مجلة فرانس فوتبول تعتذر لانيستا لعدم الفوز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن