اتحاد الكرة "تفاجأ" بتأجيل مواجهة النصر والفيصلي.. وسر جديد عن السوبر

تاريخ النشر: 04/10/2019
1340
منذ 4 سنوات
اتحاد الكرة "تفاجأ" بتأجيل مواجهة النصر والفيصلي.. وسر جديد عن السوبر

فجر ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجأة كبرى بشأن تأجيل مباراة النصر والفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأجلت مباراة النصر والفيصلي، الذي كان من المقرر أن تقام مساء غدٍ السبت، إلى يوم 6 نوفمبر القادم، بسبب رفض العالمي نقل لقاءته خارج أرضه، عقب إغلاق ملاعب العاصمة بسبب فعاليات موسم الرياض.

وأكد المسحل في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن اتحاد الكرة تفاجئ بتأجيل مباراة النصر والفيصلي، حيث لم يكن لديه أي علم بهذا الأمر.

وأوضح أن الجهة المسئولة عن جدولة الدوري هي الرابطة المحترفة وليس اتحاد الكرة، وفقًا للتعديلات الأخيرة التي تمت قبل بداية الموسم الرياضي الحالي.

وعن مباراة السوبر السعودي بين النصر والتعاون، نفى المسحل مجددًا، وجود أي نية لإلغاء اللقاء، كاشفًا عن أنه سيقام في يناير القادم.

وأشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أنه كان من المقرر خوض اللقاء قبل بداية الموسم في الخارج، ولكن وفقًا لتوجيهات الحكومة، التي تعمل على تنشيط السياحة، تم الاستقرار على إقامة الحدث داخل المملكة.

ولفت ياسر المسحل، إلى أن هذا التغيير، جعل اتحاد الكرة يفضل إقامة المباراة في شهر يناير القادم، بالتزامن مع السوبر الإيطالي.

وأعلن المسحل، أن موعد اللقاء بالتحديد، سيتم الكشف عنه بعد معرفة القرار النهائي بشأن استضافة المملكة للسوبر الإسباني من عدمه، مرجحًا أن تكون المباراة إما 4 أو 12 يناير.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من إدارة النصر بشأن مستقبل فيتوريا !

مفاجأة.. كشف هوية رئيس النصر الجديد و"الصفقات القادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن