مفاجأة.. كشف هوية رئيس النصر الجديد و"الصفقات القادمة"

تاريخ النشر: 04/10/2019
24712
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. كشف هوية رئيس النصر الجديد و"الصفقات القادمة"

لا يزال صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، يتلقى الانتقادات والمطالبات بـ"الاستقالة" من منصبه، بسبب البداية السيئة للفريق الأول، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والسويكت انتخب كرئيس لنادي النصر، في شهر يوليو الماضي، بعد إعلان سعود آل سويلم، عدم نيته الترشح للمنصب، مكتفيًا بالموسم التاريخي الماضي،الذي قاد فيه الفريق الأول، لتحقيق أغلى نسخة في دوري المحترفين السعودي.

وعلى الرغم من إصدارة نادي النصر، منذ أيام قليلة يوضح فيه إنجازات السويكت الإدارية، خلال الشهرين الماضيين، إلا أن الرجل لا يزال تحت ضغوط كبيرة، بسبب فشله في ضم لاعبين جدد، بالإضافة إلى خروج الفريق الأول من أبطال آسيا، وخسارته 7 نقاط في أول 5 جولات من مسابقة الدوري.

* رحيل السويكت..

ومن ناحيته، أكد سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، على استقالة إدارة صفوان السويكت، قبل شهر يناير القادم.

وأشار آل مغني في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إلى أن السويكت، سيقوم بتعيين نائب رئيس جديد، خلال الساعات القادمة.

ولفت عضو الشرف الذهبي، إلى أن هذا النائب الجديد، سيخلف السويكت، في رئاسة النصر، قبل الشتوية في شهر يناير من عام 2020.


وكشف سعد آل مغني، عن أنه فور رحيل إدارة النصر الحالية، وتعيين الرئيس الجديد واختيار مجلسه، سيتم التعاقد مع حارس ومدافع، خلال الميركاتو الشتوي القادم.


* عودة آل سويلم..

وبالتزامن مع تصريحات آل مغني، خرجت بعض التقارير، لتؤكد رحيل السويكت، خلال الأيام القليلة القادمة، من رئاسة نادي النصر.

وهذه التقارير، ذهبت إلى أن سعود آل سويلم، هو من سيعود إلى رئاسة النصر من جديد، بعد أن تم إقناعه بالعدول عن قراره السابق بالابتعاد عن الرياضة.

وأوضحت التقارير، أن آل سويلم، سيعين فيصل آل الشيخ، نائبًا له في مجلس إدارة نادي النصر الجديد.

ومن ناحيته، ألمح الناقد الرياضي محمد الدويش بالفعل، إلى احتمالية عودة سعود آل سويلم، إلى رئاسة نادي النصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

ونوه الدويش في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأيام القادمة ستكون حاسمة في مستقبل الإدارة الحالية، والذي يدعمها المشرف العام على فريق الكرة، عضو شرف النادي عبدالرحمن الحلافي.

وكتب الناقد الرياضي: "قال: مهما دعمتم المشرف فسيكون موسمًا للنسيان وسيرجع سعود آل سويلم في الموسم القادم، ليكمل مشروعه.. قلت: توقع نصفه أمنية.. أبو فهد استثنائي لكننا لن نتعجل بالحكم على الحلافي!".


اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من إدارة النصر بشأن مستقبل فيتوريا !

النصر يحسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن