لماذا يرفض سييرا "إبراهيموفيتش" الاتحاد ؟ .. 3 أسباب وراء الخصام

تاريخ النشر: 02/10/2019
9858
منذ 4 سنوات
لماذا يرفض سييرا "إبراهيموفيتش" الاتحاد ؟ .. 3 أسباب وراء الخصام

لا صوت يعلو داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد علي الصراع الساخن بين لويس سييرا المدير الفني من جهة وأليكسندر بريجوفيتش " إبراهيموفيتش العميد " مهاجم الفريق من جهة ثانية والتي وصلت إلى حد طلب المدرب التفريط في اللاعب وبيعه في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي والبحث عن بديل له لدعم الهجوم .

لماذا يرفض "سييرا" بريجوفيتش ؟ .. هو السؤال الذي يدور في عقول عشاق "العميد" بحثا عن الإجابة التي ترصدها سعودي سبورت في السطور التالية.

1- بريجوفيتش وانتقاد صفقة خيمينيز

بداية الخلافات بين سييرا ولاعبه بدأت في فترة الإعداد بشكل لافت عندما أصطدما معا حينما أنتقد بريجوفيتش أكثر من مرة أداء خيمينيز لاعب الفريق السابق الذي تم فسخ التعاقد معه لعدم ظهوره بالشكل الجيد وهو اللاعب الذى أصر عليه سييرا قبل بداية الموسم لدعم الوسط وكان بريجوفيتش دائم الاشتباك مع اللاعب بسبب قلة تمريراته للمهاجمين .

2- رومارينيو وصفقة أخري في الوسط

سبب أخر فرض نفسه بقوة وهو إعجاب سييرا بالبرازيلي رومارينيو رأس الحربة بشكل أفضل من زميله بريجوفيتش حيث يجيد اللاعب البرازيلي التنقل بين مركزي المهاجم والجناح فيما يفضل بريجوفيتش التمركز في منطقة الجزاء ، بخلاف رغبة المدير الفني في ضم لاعب جديد في الوسط بدلا من خيمينيز وترشح إسم وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي .

3- مفاوضات يونانية والأزمة اعلاميا

صدام ثالث فرض نفسه وساهم في توتر العلاقة بين المدير الفني واللاعب يتمثل في وشاية ضد بريجوفيتش لدي المدير الفني تمثلت في تسريب اللاعب وجود مفاوضات له مع باوك سالونيك اليوناني للعب له ، وهو الأمر الذي أعتبره سييرا خطأ لا يغتفر وأشعل العلاقات بين الطرفين .

اقرأ أيضا

ضحية جديدة للمدرب سييرا .. الكواليس الكاملة لأزمة بريجوفيتش في الاتحاد

مفاجأة عاجلة من الإعلام الصربي عن بريجوفيتش تربك جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن