مدرج سعودي| بعد إذلال السد أمام تميم.. جماهير الهلال تتساءل "كيفك يا أبو أربعة"

تاريخ النشر: 02/10/2019
5438
منذ 4 سنوات
مدرج سعودي| بعد إذلال السد أمام تميم.. جماهير الهلال تتساءل "كيفك يا أبو أربعة"

اكتسح نادي الهلال، فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في الدوحة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال، فريق السد في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 22 أكتوبر القادم.

وبعد المباراة، خرجت جماهير الهلال، وبعض الإعلاميين والنقاد الرياضيين، للسخرية من السد الذي خسر تحت أنظار أمير قطر تميم بن حمد، الذي حضر اللقاء، ومن بعض الأصوات التي كانت تتمنى خروج الزعيم من آسيا.

* سخرية من السد

قدم الناقد الرياضي عدنان جستنيه، التهنئة إلى الهلال، بعد الفوز على السد، باعتباره ممثل الوطن، موجهًا سؤالًا مرفقًا بصورة تميم "كيفك يا أبو أربعة".


وسخر أحد رواد موقع "تويتر"، من شعور تميم، بعد خسارة السد المذلة أمام الهلال، قائلًا إن أمير قطر، سيترك متابعة كرة القدو ويتجه إلى ألعاب القوى.


من ناحيته نشر حساب باسم زيدان، صورة لتميم بجوارها رقم أربعة، قائلًا: "للذي يسأل كم انتهت المباراة".


* طلب قبل النهائي

أما حساب باسم دي سانتوس، فطالب جماهير الفرق المنافسة، بالسخرية أكثر من الهلال، لأنه في كل مرة يقومون بهذا الأمر، يحقق فيها الزعيم، إنجازًا كرويًا جديدًا.


* إشادة بلاعب الهلال

ومن ناحيته أشاد الإعلامي أحمد الحربي، بالمستوى الذي يقدمه ياسر الشهراني في الموسم الحالي، وخاصة أنه عالج نقطة ضعفه وهي العرضيات.


جدير بالذكر أن أمير قطر تميم بن حمد، حضر مباراة السد أمام الهلال، ولكنه لم يتحمل البقاء في المدرجات بعد الهدف الرابع للزعيم.



اقرأ أيضا

بعد رباعية الهلال.. كيف سحق الأستاذ التلميذ في 3 خطوات؟

تفاصيل مكالمة رئيس هيئة الرياضة مع بن نافل بعد اكتساح الهلال للسد

حمل تطبيق سعودي الآن