كيف استعاد عمر خربين بريقه مع الهلال في 5 جولات؟

تاريخ النشر: 01/10/2019
373
منذ 4 سنوات
كيف استعاد عمر خربين بريقه مع الهلال في 5 جولات؟

يوما بعد يوم ينجح السوري عمر خربين مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الهلال في كتابة أوراق إعتماده مع الزعيم من جديد كما لو كان يخوض الموسم الأول له مع الموج الأزرق ، ويستعيد مكانته الكبيرة في قلوب الجماهير عبر بداية نارية له هذا الموسم بتسجيل 4 أهداف في أول 5 جولات وتصدر لائحة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برفقة رومارينيو هداف الاتحاد وسيسي لاعب العدالة.

ولم يكن تألق عمر خربين وليد الصدفة بل نتائج العديد من الأحداث التي صاحبت العودة القوية للمهاجم السوري وهو ما ترصده " سعودي سبورت " في السطور التالية.

1.. لوشيسكو .. الجندي المجهول

عتبر لوشيسكو المدير الفني للهلال بطلا في واقعة عودة عمر خربين مهاجم الزعيم لمستواه القديم بعد أن منحه الثقة ودفع به في المباريات الرسمية وطور من مستواه وزادت سرعة اللاعب في الثلث الأخير من الملعب وبات قادرا على التأثير كلاعب بديل يشارك في الشوط الثاني وسجل 4 أهداف في الدوري وبات ورقة رابحة بشكل يفوق ما كان عليه في الدور الأول الموسم الماضي برفقة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

2.. الفرصة الأخيرة وتحدي الذات

الفرصة الأخيرة .. عنوان أخر يفرض نفسه على اللاعب ، فهو عائد للهلال بعد جدل أثير حول مستقبله وإنقساما مابين أصوات تدعو إلى إستمرار إعارته لنادي أخر وأخري تدعو لمنحه الفرصة كبديل لبافيتمبي جوميز وهو ما صنع تحديا كبيرا للاعب نفسه ودفعه للتدريب بشكل افضل وأقوي مما كان عليه في الموسم الماضي خاصة بعد أن أصبح الموسم الجاري موسم انتقالي يبقي خلاله مع الهلال أو يرحل في المستقبل لنادي أخر.

3.. بيراميدز طوق النجاة الأول

ولعبت الإعارة التي خاضها عمر خربين في نادي بيراميدز المصري الموسم الماضي دور البطولة في استعادة اللاعب الثقة ، ففي 6 أشهر فقط لعب خلالها برفقة بيراميدز نجح خربين في كتابة رقما قياسيا مسجلا له يتمثل في أن أصبح أول لاعب سوري يسجل 6 أهداف في الدوري المصري وذلك في الدور الثاني ، ووضعه الأهلي والزمالك في دائرة الحسابات للتعاقد معه.

اقرأ أيضا ..

صباحك سعودي| تحديد موعد السوبر المحلي.. وأرقام كارثية تضرب يونايتد وأرسنال

ماذا يفعل ميسي حين يواجه إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟ أرقام سلبية وهزيمة تاريخية 

فيديوجرافيك| الهلال والسد.. الزعيم يستعيد ذكريات "الخماسية" في رحلة الصعود لنهائي آسيا 

فيديو جرافيك| جولة "القمم النارية" في دوري أبطال أوروبا.. وهداف جديد يزلزل القارة

اقرأ أيضا

في خطاب رسمي.. خربين يعتذر للمنتخب السوري

سامي الجابر يشيد بمهاجم النصر.. ويوضح أسباب إعارة خربين

حمل تطبيق سعودي الآن