وكيل عبد الفتاح آدم يسخر من الشائعات ويكشف سر غيابه عن النصر

تاريخ النشر: 30/09/2019
2118
منذ 4 سنوات
وكيل عبد الفتاح آدم يسخر من الشائعات ويكشف سر غيابه عن النصر

أكد وكيل أعمال لاعب النصر عبد الفتاح آدم، هشام العريني، أن ما يتردد بشأن عدم مشاركة موكله في مباريات النصر بسبب عدم تسجيله، أو مطالب مالية، هو أمر مضحك، وغير صحيح مطلقًا.

وأوضح، خلال تصريحات لصحيفة "الاقتصادية"، أن آدم مقيد في كشوف النصر، ولا توجد مشاكل مع إدارة النصر، مضيفًا أن اللاعب تسلم مستحقاته المالية كافة نقدًا، فضلًا عن الامتيازات في عقده، سواءً الفيلا أو سيارة بقيمة نصف مليون ريال.

وعن عدم مشاركته في المباريات، قال وكيل آدم "عبد الفتاح مسجل كلاعب سعودي، لأنه يحمل جواء السفر السعودي، مثل اللاعب مختار علي، وكل ما في الأمر، أن اللاعب بعد توقيعه للنصر، ذهب إلى المنتخب وتعرض لإصابة، وبعد تعافيه منها عاد للنصر، قبل أن يتعرض لإصابة أخرى بعد 5 أيام فقط من مشاركته في التدريبات، وكانت الإصابة في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية".

واستطرد "خضع آدم لعلاج لمدة 3 أسابيع، ووصل لنهايته، ولكن المدرب روي فيتوريا لا يريد تعجل عودته، ورغب في منحه مزيدًا من الراحة، خوفًا من تجدد الإصابة، وهو يشارك في مران الفريق منذ حوالي أسبوع، ولكن تبقى المشاركة في يد المدير الفني".

ويستأنف النصر تدريباتهم اليوم "الإثنين"، بعد حصولهم على راحة لمدة 24 ساعة، في إطار الاستعداد لملاقاة الفيصلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

فيديو| الحائلي: آدم كان يرغب في الانتقال للاتحاد.. ولهذا جددنا مع سييرا !

نشرة النصر "فيديوجرافيك"| تحديد موعد السوبر.. وطلب عاجل بشأن آدم

حمل تطبيق سعودي الآن