نشرة النصر "فيديوجرافيك"| إصابة طويلة وأزمة جديدة.. وطلب عاجل ضد الإدارة

تاريخ النشر: 28/09/2019
13112
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويعيش النصر، أزمة فنية وإدارية كبرى، بعد الخسارة من الحزم والتعادل مع الأهلي، في الجولتين الرابعة والخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى توديع أبطال آسيا من ربع النهائي، وهجوم أحد أعضاء الشرف على المجلس الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* صدمة جديدة

تأكد غياب أحمد موسى، جناح نادي النصر، لفترة أطول من المتوقع، وعدم مشاركته في مواجهة الفيصلي، يوم 5 أكتوبر، على أن تكون عودته بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

* أزمة الملعب

يواجه نادي النصر، أزمة بعدم توافر ملعب يخوض فيه مبارياته خلال الشهرين القادمين، بعد إغلاق جميع استادات العاصمة، بسبب فعاليات موسم الرياض.

* طلب الرحيل

طالب فهد العجلان، عضو شرف نادي النصر، المشرف على فريق الكرة عبدالرحمن الحلافي، وإدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، بتنفيذ وعدهم بالرحيل.

* قرار فيتوريا

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، منح لاعبيه راحة لمدة يوم، بعد التعادل مع الأهلي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* حملة جديدة

دشنت جماهير الفرق المنافسة، حملة جديدة ضد عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، للمطالبة بمعاقبته بتهمة التحايل على الحكام، في مباريات الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن