فيديو جرافيك| ديربي مدريد الناري يسيطر على الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 28/09/2019
60
منذ 4 سنوات

أمسية كروية ساخنة ومثيرة تتجه لها كل أنظار عشاق الكرة الجميلة صوب الدوري الإسباني "الليجا" حينما يقام الديربي الكبير "ديربي العاصمة الإسبانية"، حينما يلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن الجولة السابعة من عمر منافسات الموسم 2019-2020.

وتمثل مباراة الليلة أهمية خاصة، في ظل خوض الفريقين اللقاء وهما في المركزين الأول والثاني "ريال مدريد 14 نقطة مقابل 13 نقطة لأتلتيكو".

ويبحث كل فريق منهما للفوز لضمان الإستمرار في سباق التقدم نحو حسم لقب بطل الليجا واستعادة اللقب من برشلونة صاحب الهيمنة الأخيرة.

ويدخل ريال مدريد المواجهة تحت قيادة زين الدين زيدان في أفضل حال بعد الفوز الأخير على أوساسونا بهدفين دون رد ، ويراهن على تشكيلة تجمع كل من تيبو كورتوا في حراسة المرمي وداني كارفخال ورافائيل فاران وسيرجيو راموس وناتشو في الدفاع وكاسيميرو وتوني كروس وجاريث بيل وادين هازارد وجونيور في الوسط وبنزيما في الهجوم

في المقابل يدخل الأتلتيكو هو الأخر في ظروف فنية جيدة ويراهن مدربه دييجو سيميوني على تشكيلة تضم أوبلاك في حراسة المرمي وتريبير وسافيتش وخيمينز ولودي في الدفاع وكوكي وتوماس وساؤول في الوسط وفيتولو وجواو فيلكس ودييجو كوستا في الهجوم.

ويتوقع الخبراء صداما قويا بين الفريقين في قمة الليلة لإنهاء الصراع الدائر وفض الاشتباك بينهما على قمة جدول ترتيب الليجا.

حمل تطبيق سعودي الآن