بالعمري: أتحمل مسئولية الخسارة أمام الاتحاد.. والحمدان: الشباب كان الأفضل

تاريخ النشر: 27/09/2019
199
منذ 4 سنوات
بالعمري: أتحمل مسئولية الخسارة أمام الاتحاد.. والحمدان: الشباب كان الأفضل

أعرب مدافع فريق الكرة بنادي الشباب، جمال بالعمري، عن أسفه لخسارة فريقه أمام الاتحاد بنتيجة (1-2)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بالعمري، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه المسئول عن الهدف الثاني للاتحاد، ويتحمل مسئولية الخسارة، مقدمًا اعتذاره للجمهور الشبابي.

وأضاف "خسرنا لأننا ارتكبنا أخطاءً بدائية، في حين كان الاتحاد أكثر يقظة، وطبقنا تعليمات المدرب بنسبة 100%، ولكن اللاعبين كانوا يشعرون بالتعب بسبب سفر العودة من الجزائر، قبل أيام قلائل، ولكن إن شاء الله نعود في المباريات القادمة".

وكان الشباب قد عاد إلى الرياض، منذ أيام، من الجزائر، عقب خوض مباراة الذهاب في دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام شبيبة الساورة الجزائري، والتي انتهت بفوز الشباب بنتيجة (3-1).

عبد الله الحمدان

من جانبه، قال عبد الله الحمدان، مهاجم الشباب، "نعتذر عن نتيجة المباراة، كنا الأفضل ولم نستحق الخسارة، وصاحبنا غياب التوفيق في استغلال الفرص المتاحة، وسجلنا هدفًا متأخرًا، ولكن سنحاول النسيان لأن لدينا مباراتان هامتان لتصحيح المسار".

حمل تطبيق سعودي الآن