تصريحات المباراة| المعيوف يتحمل مسئولية هدف أميسي.. وتاوامبا يشكو سوء حظه

تاريخ النشر: 26/09/2019
368
منذ 4 سنوات
تصريحات المباراة| المعيوف يتحمل مسئولية هدف أميسي.. وتاوامبا يشكو سوء حظه

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا ثمينًا على التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز ثنائية الهلال، عمر خربين وريان الموسى، لاعب التعاون "بالخطأ في مرماه"، في الدقيقتين 9 و68، بينما سجل سيدريك أميسي هدف الهلال في الدقيقة 4.

وفيما يلي، نستعرض تصريحات لاعبي الهلال والتعاون بعد المباراة..

عبد الله المعيوف "الهلال"

- ألف مبروك لجمهور الهلال، والمهم هو حصد النقاط الثلاث، ويجب أن نركز الآن في مباراة السد بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله نرجع منتصرين من المباراة القادمة.

أتحمل مسئولية الهدف الأول، فقد كانت بداية المباراة ولم أكن مستعدًا لكرة أميسي بنسبة 100%، والمهم هو التعلم من الأخطاء، وإن شاء الله لن أكررها.

عمر خربين "الهلال"

- الحمد لله.. الفوز دائمًا حلو، بغض النظر عن طبيعة المباراة، قدرنا نسجل ونربح، والمباراة القادمة صعبة أمام السد، وندعو الله بالتوفيق، والحمد لله أن وضعنا بالدوري ممتاز.

طلال العبسي "التعاون"

- ألف مبروك للهلال، كانت مباراة ممتعة بهجمة هنا وأخرى هناك، وهدف الهلال الثاني من خطأ من لاعب التعاون، وهذه هي كرة القدم.

نعاني من انخفاض اللياقة البدنية بسبب فترات التوقف، في ظل اللياقة العالية للاعبي الهلال بسبب استمرارية المباريات في الدوري وآسيا، وتاوامبا مثل أي مهاجم، قد يمر بمرحلة من عدم التهديف، ولكنه إذا ما سجل هدفًا فسيستمر في التسجيل.

ليندر تاوامبا "التعاون"

- لم أكن موقفًا في المباراة، وفشلت في التسجيل بعد اصطدام كرتي بزميلي أميسي، ونعاني من انخفاض اللياقة، ولا أستطيع الحكم على آداء زملائي في الفريق بالوقت الحالي، فنحن نمتلك لاعبين بإمكانيات عالية (ردًا على تراجع نتائج الفريق بعد رحيل عبد الفتاح آدم وجهاد الحسين).

حمل تطبيق سعودي الآن