قاهر النصر يطيح بـ فالفيردي من برشلونة بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 26/09/2019
8329
منذ 4 سنوات
قاهر النصر يطيح بـ فالفيردي من برشلونة بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

بدأ الأسطورة تشافي هيرنانديز يعد العدة من أجل تولى تدريب نادي برشلونة الإسباني، مع بداية الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي.

ويعيش برشلونة حاليا أوضاع غير مستقرة مع فالفيردي، وتحديدا منذ الخسارة أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي (4-0)، والتي تبعها خسارة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في مفاجأة غير متوقعة، أن تشافي طلب من إدارة برشلونة ضرورة التعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن تشافي سيكون بكل تأكيد المدير الفني الجديد لبرشلونة، وسيحاول بكل قوة بحسب طلبه من إدارة النادي الكتالوني، التعاقد مع سترلينج من أجل بداية ثورة فنية داخل صفوف البلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن القيمة المالية لرحيم سترلينج حاليا لا تقل عن 150 مليون يورو، بأي حال من الأحوال، خاصة أن ريال مدريد هو الأخر دعا ممثلي اللاعب في الصيف المقبل لبدء مفاوضات حول ضمه.

واستطاع تشافي هيرنانديز قيادة السد القطري للفوز على النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إيابا بنتيجة (3-1) ليضرب موعدا مع الهلال في الدور نصف نهائي.



اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة.. برشلونة يفتقد ميسي لعشرة أيام فقط!

رسميا.. برشلونة يعلن طبيعة إصابة ميسي ومدة غيابه عن الملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن