أليجري يعود للتدريب من بوابة توتنهام.. وبوكيتينو ينتظر إقالة زيدان

تاريخ النشر: 26/09/2019
535
منذ 4 سنوات
أليجري يعود للتدريب من بوابة توتنهام.. وبوكيتينو ينتظر إقالة زيدان

كشفت تقارير إنجليزية عن اقتراب أليجري من العودة للتدريب، من أجل تولي قيادة أمور توتنهام الفنية، خلفًا لمدرب الفريق الحالي بوكيتينو، والذي تشير التوقعات إلى انتقاله إلى مدريد، بعد إقالة زيدن المحتملة.

وتعيش أندية ريال مدريد، توتنهام، ومانشستر يونايتد وضعًا غير مستقرًا على مستوى الإدارة الفنية، وانتقادات جماهيرية للأداء الباهت والنتائج السيئة، على الرغم من توقعات الجماهير المرتفعة قبل بدية الموسم الحالي.

وتوقع المتابعون انفجار توتنهام هذا الموسم بعد الوصول إلى نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، والحفاظ على النجوم الرئيسيين في النادي، بل وتدعيم خط الوسط بثلاث صفقات من العيار الثقيل.

ولا يختلف الوضع كثيرًا في مانشستر يونايتد، خاصة بعد الحافظ على نجم الفريق بول بوجبا، وبعد البداية المذهلة للمدير الفني أولي جونار سولشاير مع الفريق، والتي جعلت جماهير الشياطين الحمر يجدون فيه الأسطورة أليكس فيرجسون.

وبالانتقال إلى مدريد، توقع جمهور الميرنجي عودة الفريق للبطولات، بعودة المدرب الفرنسي زيدان في ولايته الثانية  لتدريب الفريق، خاصة بعد التعاقد مع النجم البلجيكي ايدين هازارد من صفوف تشيلسي.

وقدمت الأندية الثلاثة عروضًا لا تبشر بما ستحمله منافسات الجولات القادمة محليًا وأوروبيًا، بعد خسارة ريال مدريد أوروبيًا على يد باريس سان جريمان بثلاثية نظيفة، وبعد الانطلاقة الأسوأ لتوتنهام محليًا في عهد بوكيتينو، والبداية الأسوأ لمانشستر يونايتد في الدوري المحلي منذ أكثر من 20 عامًا.



اقرأ أيضا

زيدان في خطر.. بوكيتينو يوافق على تدريب ريال مدريد

تقارير.. مدرب يوفنتوس السابق يخلف سولشاير قريبا في تدريب مانشستر يونايتد !

حمل تطبيق سعودي الآن