مخاطرة كبيرة من فيتوريا لإنقاذ النصر أمام الأهلي

تاريخ النشر: 24/09/2019
3796
منذ 4 سنوات
مخاطرة كبيرة من فيتوريا لإنقاذ النصر أمام الأهلي

يحل نادي النصر ضيفًا على نظيره الأهلي الجمعة المقبل، على ملعب "الجوهر المشعة"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعاني نادي النصر من كثرة الإصابات على المستوى الهجومي، حيث يغيب كل من "جوليانو دي باولا، وأحمد موسى" للإصابة، فيما لم تتضح الرؤية بشأن العقوبة التي ستوقع على عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق بعدما بصق على لاعب الحزم

يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، الدفع بالثنائي الشاب مختار علي، وعبد الفتاح آدم في خط هجوم الفريق إلى جانب المغربي نور الدين أمرابط، لتعويض غياب الثلاثي "جوليانو، وموسى، وحمدالله".

ويعد الدفع بالثنائي مختار علي وعبد الفتاح آدم، مخاطرة كبيرة في ظل عدم انسجامهم مع الفريق، حيث لم يشارك مختار علي مع النصر سوى في 13 دقيقة فقط، فيما لم يخوض آدم أي لقاء مع النصر حتى الآن.

وتعد مواجهة الأهلي اختبار قوي للثنائي مختار وآدم، حال مشاركتهم بشكل أساسي في اللقاء، حيث لن يقبل جمهور النصر بنتيجة سلبية أخرى بعدما خسر الفريق أمام الحزم بالجولة الماضية.

النصر يعاني على مستوى النتائج في دوري المحترفين خلال الفترة الماضية، حيث فاز على ضمك في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وفاز في الجولة الثانية أمام الفتح بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الشباب بدون أهداف، قبل أن يخسر في الجولة الرابعة أمام الحزم بهدف نظيف.

يذكر أن نادي النصر كان قد تعاقد مع مختار علي مطلع الموسم الجاري قادما من نادي فيتسيه أرنهايم الهولندي، كما تعاقد مع عبد الفتاح آدم قادمًا من نادي التعاون.


اقرأ أيضا

مفاجأة تسعد جماهير النصر .. الفار ينقذ حمد الله من مقصلة الإيقاف

انتفاضة إعلامية ضد النصر لمنع تكرار "تعليق" العقوبات أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن