نشرة الاتحاد "فيديوجرافيك"| ديون خرافية على النادي.. وصدمة مفاجئة من الأنصاري

تاريخ النشر: 23/09/2019
517
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الاتحاد، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويعاني نادي الاتحاد، من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع مسابقة دوري أبطال آسيا، من دور ربع النهائي، بعد الخسارة من الهلال، بالإضافة إلى الخسارة من كتيبة الزعيم بعدها بأيام قليلة، في مسابقة دوري المحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* تصريح الأنصاري

كشف فهد الأنصاري، ندجم نادي القادسية الكويتي، أن التشيلي خوسيه سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد، هو من رفض التعاقد معه، مفضلًا ضم مواطنه لويس خيمينيز، بدلًا منه.

* ديون خرافية

أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، أعلن وصول ديون قلعة العميد، إلى نصف مليار ريال، بسبب الصفقات الفاشلة التي تمت خلال الفترة الماضية.

* إقالة سييرا 

منح أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، مهلة 3 مباريات لخوسيه لويس سييرا، مدرب الاتحاد، من أجل تحسين الأداء ونتائج الفريق الأول أو الإقالة.

* قضية بيليتش

رفع الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب الاتحاد السابق، قضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطالب فيها النادي بتعويض 100 مليون ريال، بعد فسخ عقده.

* رأي الجحلان

أشاد الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان، بلويس سييرا، مدرب الاتحاد، مشددًا على أنه مدير فني كبير، والدليل نجاحه في الفوز على النصر مرتين في أسبوع.

حمل تطبيق سعودي الآن